كأس مصر

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول من مواجهة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر

سيطرة كاملة للأهلي وتراجع دفاعي للألومنيوم، تكتل دفاعي يحرم الأهلي من فرص التهديف، أول تهديد أهلاوي في الدقيقة 43 وفرصة ضائعة من رامي ربيعة

التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول من مواجهة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر، حيث شهد الشوط الأول من مباراة الأهلي والألومنيوم، ضمن منافسات الدور الـ32 من مسابقة كأس مصر، تعادلاً سلبياً بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيطرة كاملة للأهلي وتراجع دفاعي للألومنيوم

تمكن فريق الأهلي من فرض سيطرته الكاملة على مجريات اللعب طوال الشوط الأول، وسط تراجع دفاعي كامل من فريق الألومنيوم، الذي ينتمي إلى فرق الدرجة الثانية.

احتفظ لاعبو الألومنيوم بتمركزهم الدفاعي في نصف ملعبهم، مما جعل هجمات الأهلي تفتقر للفاعلية أمام مرمى مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، وبذلك التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول من مواجهة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر.

تكتل دفاعي يحرم الأهلي من فرص التهديف

على الرغم من السيطرة الواضحة لفريق الأهلي، إلا أن دفاع الألومنيوم المنظم حال دون خلق فرص تهديفية حقيقية مما جعل التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول من مواجهة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر.

اعتمد الألومنيوم على إبعاد الكرات العرضية إلى خارج منطقة الجزاء، مما أدى إلى تكرار الضربات الركنية لصالح الأهلي، ورغم ذلك، لم يتمكن الأهلي من استغلال هذه الضربات لتحقيق أهداف.

اقرأ أيضًا: الأهلي يواجه الألومنيوم في دور 32 لكأس مصر

أول تهديد أهلاوي في الدقيقة 43 وفرصة ضائعة من رامي ربيعة

على الرغم من كون التعادل السلبي يخيم على الشوط الأول من مواجهة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر، جاء أول تهديد حقيقي لفريق الأهلي في الدقيقة 43، عندما سدد كريم وليد كرة أرضية قوية باتجاه المرمى، ولكن الكرة اصطدمت بأحد مدافعي الألومنيوم وتحولت إلى ضربة ركنية، ليظل التعادل السلبي مسيطراً على المباراة.

من الضربة الركنية الناتجة عن تسديدة كريم وليد، تمكن رامي ربيعة من تسديد كرة رأسية قوية، إلا أنها مرت أعلى العارضة، مبددة بذلك فرصة أخرى للأهلي لتسجيل الهدف الأول.

مع انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي، يترقب المشجعون أحداث الشوط الثاني لمعرفة ما إذا كان الأهلي سيستطيع كسر التكتل الدفاعي للألومنيوم وتحقيق الفوز المنتظر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى