الدوري المصري

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين المقاولون والجونة في نهاية الدوري

في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز، انتهى الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب والجونة بالتعادل السلبي، وسط أداء متوازن من الفريقين. المواجهة تأتي ضمن الجولة الأخيرة، وهي تحمل طابعًا خاصًا للمقاولون بعد تأكد هبوطه إلى دوري المحترفين، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الفريقين واستعدادات اللقاء

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين المقاولون والجونة في نهاية الدوري، بدأت المباراة بتشكيل المقاولون العرب الذي ضم أحمد عربي في حراسة المرمى، وأسامة النجار، لؤي وائل، جواكيم أوجيري، ومحمد هاني تريكة في الدفاع.

بينما تواجد في خط الوسط جوزيف أوشايا، محمد مجلي، ومحمد عنتر، إلى جانب معز أفولو، ياسين ياسر، ومهند محمد في الهجوم. أما الجونة، فقد بدأ بتشكيل ضم أحمد مسعود في حراسة المرمى، ومحمد مراد، اليو جاتا، عبد الله هاشم، وسعيد أشرف في الدفاع.

في الوسط والهجوم، شارك عبد الفتاح شتا، أيمن سعد، محمد عبد القادر، حسن بيومي، مازن ياسر، وأوكوروجي.

المقاولون يودع الدوري الممتاز

تعتبر هذه المباراة التي فيها التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين المقاولون والجونة في نهاية الدوري، آخر ظهور للمقاولون العرب في الدوري الممتاز، بعد تأكد هبوطه رسميًا إلى دوري المحترفين.

يحتل الفريق المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة من 33 مباراة، حقق الفوز في 5 منها، وتعادل في 11 مباراة، بينما خسر 17 مواجهة أخرى. سجل لاعبوه 32 هدفًا، في حين استقبلت شباكهم 56 هدفًا، ما يبرز التحديات الكبيرة التي واجهها الفريق خلال الموسم.

موقف الجونة في الدوري

على الجانب الآخر من التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين المقاولون والجونة في نهاية الدوري، يحتل الجونة المركز الثاني عشر في جدول الدوري برصيد 36 نقطة.

بعد خوضه 33 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وخسر 13 مواجهة. سجل لاعبوه 31 هدفًا، واستقبلت شباكهم 44 هدفًا ورغم ذلك، يسعى الجونة لإنهاء الموسم بطريقة مشرفة مع الحفاظ على مكانته في وسط الجدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى