يورو 2024

التعادل السلبي يُسيطر على مباراة انجلترا وسويسرا

أحداث الشوط الأول في مباراة انجلترا وسويسرا

التعادل السلبي يُسيطر على مباراة انجلترا وسويسرا مع بعض المحاولات من المنتخبين لتهديد شباك المنتخب المنافس، تُعد مباراة اليوم بين انجلترا وسويسرا حاسمة؛ لأنه ستُحدد أي الفريقين سيصل إلى النصف النهائي، لذا اهتم الفريقين بالإعداد الجيد للمباراة، وسنوافيكم بنتائج هذه التخطيطات في الشوط الأول من خلال موقع سوبر كورة.

أحداث الشوط الأول في مباراة انجلترا وسويسرا

بدأت المباراة بين منتخب انجلترا وسويسرا بداية حذرة بعض الشيء من كلًا من الفريقين، ولكن سرعان ما تدارك منتخب انجلترا زمام الأمور، وأصبح هو المستحوذ نسبيًا على المباراة، فبدأت المحاولات منذ الدقيقة الرابعة بعدما حاول لاعبي انجلترا بإحراز هدف من عن طريق كرة عرضية من جهة اليمين، ولكنها لم تُحقق الهدف المُراد وتحولت إلى ركلة مرمى لصالح سويسرا.

ظلت التعادل السلبي يُسيطر على مباراة انجلترا وسويسرا وكان هناك بعض المحاولات من انجلترا لفرض السيطرة على أحداث المباراة، إلى أن ظهر هجوم قوي من صفوف المنتخب السويسري عن طريق اللاعب “لدان ندوي”، ولكن المحاولة لم تُحقق أي نجاح وانتهت بسيطرة خطوط دفاع المنتخب الانجليزي، وتحولت إلى رمية تماس.

ظل المنتخب السويسري يسعى لإحراز الهدف الأول في المباراة بقيامه بعرضية قوية من الجهة اليسرى التي قام بها اللاعب “روبن فارجاس” ولم تختلف نهاية هذه المحاولة عن نهاية المحاولة التي تسبقها، فتمكنت خطوط الدفاع الإنجليزي من تدارك الموقف وباءت محاولة الفريق السويسري بالفشل.

عادت الكرة في أرجل لاعبي إنجلترا وقام اللاعب “ديكلان رايس” بإرسال قذيفة على المرمى السويسري، ولكن الكرة اصطدمت بأحد مدافعى سويسرى مما قضى على المحاولة كليًا، انتقلت السيطرة على المباراة من المنتخب الإنجليزي إلى المنتخب السويسري، ولكن محاولات الفريقين لم تُظفر عن أي أهداف وظل التعادل السلبي يُسيطر على مباراة انجلترا وسويسرا.

حصل المنتخب الإنجليزي على أول ركلة ركنية في المباراة نُفذت في الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي من الجهة اليسرى، قام اللاعب “فيل فودين” بتنفيذها على هيئة عرضية وصلت بسهولة في أيدي حارس المرمى “يان سومر”، فلم تُحقق هدف و انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي يُسيطر على مباراة انجلترا وسويسرا

اقرأ أيضًا: انجلترا ضد سويسرا.. موعد أولى مواجهات المربع الذهبي يورو 2024

إنذارات الشوط الأول في مباراة انجلترا وسويسرا

اخرج حكم المباراة “دانيلي أورساتو” في الدقيقة 33 أول بطاقته الصفراء للاعب السويسري “فابيان شاير” بسبب تعمده لعرقلة للاعب “لجود بيلينجهام”، وأصبحت المباراة عقب هذا الإنذار في هدوء نسبي وإن كان الاستحواذ الأكبر للمنتخب الإنجليزي ولكن الفارق بينهما ليس بكبير.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي يُسيطر على مباراة انجلترا وسويسرا، ولكن مازال هناك فرصة لكلًا من المنتخبين لتحقيق الفوز قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى