الدوري الفرنسي

الجزائري أمين غويري يحصد أولى جوائز الموسم في الدوري الفرنسي

حقق النجم الجزائري أمين غويري إنجازًا لافتًا في بداية الموسم الجديد للدوري الفرنسي 2024-25، بعدما نال جائزة لاعب شهر أغسطس في فريقه ستاد رين، تقديرًا لأدائه المميز في الجولتين الأولى والثانية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أمين غويري لاعب الشهر في ستاد رين

الجزائري أمين غويري يحصد أولى جوائز الموسم في الدوري الفرنسي، حيث فاز أمين غويري بجائزة لاعب شهر أغسطس في نادي ستاد رين، بعد أدائه المتميز في أول جولتين من المسابقة.

في الجولة الافتتاحية، قاد غويري فريقه لتحقيق فوز كبير على أولمبيك ليون بنتيجة 3-0، حيث سجل هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

مع ذلك، تعرض فريقه لهزيمة مفاجئة في الجولة الثانية أمام ستراسبورغ 1-3، لكن رأينا رغم ذلك الجزائري أمين غويري يحصد أولى جوائز الموسم في الدوري الفرنسي.

أداء غويري في الجولتين الأولى والثانية

أثبت غويري قدراته العالية في الجولة الأولى، حيث حصل على أعلى تقييم في التشكيلة المثالية من يومية “ليكيب” بواقع 8 درجات من 10.

رغم ذلك، لم يتمكن من تجنب هزيمة فريقه في الجولة الثانية، حيث لم يكن له تأثير كبير في المباراة ضد ستراسبورغ، والآن الجزائري أمين غويري يحصد أولى جوائز الموسم في الدوري الفرنسي.

استعدادات غويري للواجب الدولي

بعد انتهاء الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي، سيشارك غويري في معسكر منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولية.

من المتوقع أن يتلقى دعوة من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لخوض مباراتي تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ضد غينيا الاستوائية وليبيريا، خاصةً في ظل غياب محمد الأمين عمورة للإصابة.

أرقام غويري مع ستاد رين

منذ انضمامه إلى ستاد رين صيف 2022، سجل غويري 29 هدفًا وقدم 11 تمريرة حاسمة في 85 مباراة، مقارنة بمساهماته مع نيس التي شملت 29 هدفًا و19 تمريرة حاسمة في 89 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى