الدوري المصري

الجونة يحقق الفوز على بلدية المحلة ويضمن البقاء في الدوري الممتاز

حقق فريق الجونة انتصارًا ثمينًا على فريق بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع 33 من الدوري المصري الممتاز، هذا الفوز ضمن للجونة بقائه في الدوري الممتاز للموسم المقبل، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة

الجونة يحقق الفوز على بلدية المحلة ويضمن البقاء في الدوري الممتاز بدأت المباراة بأداء نشط من الفريقين، وتمكن الجونة من التقدم مبكرًا في الدقيقة 14 عبر المهاجم المدغشقري أرنو راندريانانانتيناينا.

جاء الهدف بعد استغلال خطأ دفاعي من بلدية المحلة، حيث استحوذ أشرف مجدي على الكرة ومررها إلى أرنو الذي أودعها الشباك بنجاح.

تبادل الأهداف والنتيجة النهائية

في الشوط الثاني الجونة يحقق الفوز على بلدية المحلة ويضمن البقاء في الدوري الممتاز، عاد بلدية المحلة إلى المباراة ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 52 بواسطة لاعبه محمد أشرف، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس الجونة صبحي سليمان.

مع اقتراب نهاية المباراة، عاد أرنو راندريانانانتيناينا ليمنح الجونة التقدم مجددًا بتسجيله الهدف الثاني، ليقود فريقه للفوز.

اقرأ أيضًا: الجونة ينهي الشوط الأول متقدماً على بلدية المحلة بهدف نظيف

تأثير النتيجة على الفريقين

بفضل هذا الفوز الذي فيه الجونة يحقق الفوز على بلدية المحلة ويضمن البقاء في الدوري الممتاز، ضمن الجونة بقائه في الدوري الممتاز بعد وصوله إلى النقطة 36، ليحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب.

في المقابل، تأكد هبوط فريق بلدية المحلة إلى دوري القسم الثاني، حيث تجمد رصيده عند النقطة 27 ويحتل المركز السادس عشر، ما يجعل عودته إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل صعبة.

يعتبر هذا الانتصار  الجونة يحقق الفوز على بلدية المحلة ويضمن البقاء في الدوري الممتاز تأكيدًا لجهود الفريق في المحافظة على مكانته في الدوري الممتاز، بينما يتعين على بلدية المحلة إعادة بناء فريقه للعودة إلى الأضواء في الموسم القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى