الأخبار

الحالة الصحية لأحمد سليمان

الحالة الصحية لأحمد سليمان، بيان نادي الزمالك، تاريخ الكابتن أحمد سليمان

كشف عبد الله جورج مستشار نادي الزمالك عن الحالة الصحية لأحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي عبر برنامج الكابتن على دي ام سي، على إثر الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها مؤخرًا وقال أن حالتها غير مستقرة وقد يخضع لجراحة قريبًا، ونتعرف على التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

الحالة الصحية لأحمد سليمان

أكد أن الكابتن سليمان خضع لقسطرة تشخيصية ولم تكن جيدة على الإطلاق والشرايين التاجية لا تعمل بالكفاءة المطلوبة وسيتم فحصه من قبل أحد أساتذة القلب للوقوف على حالته متمنيًا ألا تصل الحالة لتدخل جراحي، وأكد أنه تم السماح له وحسين السيد فقط بالدخول له والاطمئنان عليه وأن حالته المعنوية جيدة وستكون الأمور بخير بإذن الله، وجرى وضعه تحت الملاحظة الدقيقة وسيخضع لفحوصات متتالية.

بيان نادي الزمالك

قد أصدر نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيانًا بعد تعرض الكابتن أحمد سليمان للوعكة الصحية تمنى فيه الشفاء العاجل للكابتن، كما أعرب النادي عن تقديم كل الدعم الذي سيحتاج إليه الكابتن ومتابعة تطورات الحالة الصحية لأحمد سليمان عن قرب.

تاريخ الكابتن أحمد سليمان

كان الكابتن مدربًا لحراس المرمى في فترة الجيل الذهبي مع المعلم حسن شحاته، وحقق الفراعنة آنذاك لقب كأس الأمم الإفريقية 3 مرات متتالية من 2006 حتى 2010 وفاز الكابتن سليمان بعضوية مجلس إدارة الزمالك 2023 بقيادة حسين لبيب، ويتولى الكابتن أحمد سليمان الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم منذ بداية حقيبة حسين لبيب في أكتوبر الماضي.

مجلس إدارة الزمالك داخل المستشفى

حرص أعضاء مجلس الإدارة على التواجد داخل المستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية لأحمد سليمان برغم تحضير الفريق لمباراته الاحد مع الإسماعيلي في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز على إستاد القاهرة في تمام السابعة.

مواجهة قوية للزمالك مع الإسماعيلي

يصطدم الزمالك الليلة بالنادي الإسماعيلي في لقاءات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري، ويدخل الزمالك المباراة في المركز التاسع برصيد 38 بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

الحالة الصحية لأحمد سليمان

الحالة الصحية لأحمد سليمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى