الدوري السعودي

الخليج يهزم ضمك بهدف نظيف بمشاركة المصريين حامد وشريف في الدوري السعودي

تمكن فريق الخليج من تحقيق فوز صعب على ضيفه ضمك بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين، وسجل هدف المباراة الوحيد ضاري العنزي لاعب ضمك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 16، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل المباراة وأداء اللاعبين

الخليج يهزم ضمك بهدف نظيف بمشاركة المصريين حامد وشريف في الدوري السعودي، حيث شهدت المباراة مشاركة الثنائي المصري طارق حامد ومحمد شريف، حيث شارك حامد مع فريق ضمك، فيما بدأ شريف أساسيًا مع الخليج قبل أن يغادر الميدان في الدقيقة 70،.

رغم محاولات ضمك للعودة في الشوط الثاني، إلا أن تقنية الفار ألغت هدف التعادل الذي سجله كيفن نكودو بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز الخليج بهدف نظيف، مما جعل الخليج يهزم ضمك بهدف نظيف بمشاركة المصريين حامد وشريف في الدوري السعودي.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بهذا الفوز الذي فيه الخليج يهزم ضمك بهدف نظيف بمشاركة المصريين حامد وشريف في الدوري السعودي، نجح الخليج في حصد أول ثلاث نقاط له في الدوري، ليحتل المركز الثاني مؤقتًا في جدول الترتيب، بينما تذيل فريق ضمك الترتيب بدون أي نقاط، ويأمل كلا الفريقين في تحسين موقعهما في الجولات المقبلة من الدوري.

خلفية عن اللاعبين والتحضيرات للموسم

انضم طارق حامد إلى صفوف ضمك منذ بداية الموسم الماضي بعد رحيله عن اتحاد جدة، وقد شارك مع الفريق في 24 مباراة، بينما انتقل محمد شريف إلى الخليج قادمًا من الأهلي في مطلع الموسم الماضي وشارك في 36 مباراة سجل خلالها 6 أهداف.

استعد فريق الخليج للموسم الجديد بمعسكر إعدادي في سلوفينيا، في حين أجرى ضمك معسكرًا تحضيريًا في نفس الدولة، الخليج يهزم ضمك بهدف نظيف، ويأمل الفريقان في الاستفادة من التجارب التحضيرية لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة التي بدأت برؤية الخليج يهزم ضمك بهدف نظيف بمشاركة المصريين حامد وشريف في الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى