دوري نجوم قطر

الدحيل يتغلب على أم صلال بهدف نظيف ويواصل سلسلة انتصاراته في الدوري القطري

واصل نادي الدحيل تحقيق الانتصارات في الدوري القطري بفوزه على أم صلال بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس ضمن منافسات المرحلة الثالثة من المسابقة جاء هذا الفوز ليعزز موقع الدحيل في صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة حتى الآن بعد فوزه في أول ثلاث مباريات، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هدف بالنيران الصديقة يمنح الدحيل الفوز

الدحيل يتغلب على أم صلال بهدف نظيف ويواصل سلسلة انتصاراته في الدوري القطري حيث سيطر الدحيل على مجريات المباراة منذ البداية لكن الشوط الأول كان هادئًا دون فرص خطيرة وكان الحدث الأبرز خلاله هو خروج لاعب الدحيل إدميلسون جونيور مصابًا مما أثر على تحركات الفريق الهجومية.

في الشوط الثاني جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 49 عندما حاول فيكتور لكحل، قائد أم صلال، إبعاد كرة عرضية من لويس ألبرتو لكنه وضعها بالخطأ في مرمى فريقه ليسجل هدفًا بالنيران الصديقة لصالح الدحيل.

محاولات لتعزيز النتيجة

بعد الهدف الذي أدى لرؤية الدحيل يتغلب على أم صلال بهدف نظيف ويواصل سلسلة انتصاراته في الدوري القطري، اعتقد فريق الدحيل أنه قد عزز النتيجة عبر كريم بوضياف لكن حكم الفيديو المساعد ألغى الهدف بسبب تسلل على إسماعيل محمد في بداية الهجمة.

كما كاد همام الأمين أن يضاعف النتيجة بتسديدة قوية في الدقيقة 65 لكن القائم الأيمن للحارس لؤي عاشور تصدى لها ليحافظ على نتيجة المباراة.

الدحيل في الصدارة وأم صلال يتراجع

بهذا الفوز الذي فيه الدحيل يتغلب على أم صلال بهدف نظيف ويواصل سلسلة انتصاراته في الدوري القطري، رفع الدحيل رصيده إلى 9 نقاط ليواصل تربعه على صدارة الدوري القطري بعد تحقيقه الانتصار على قطر والريان في المرحلتين السابقتين.

بينما توقف رصيد أم صلال عند 3 نقاط بعد تلقيه الخسارة الثانية في المسابقة ليتراجع مؤقتًا إلى المركز الخامس في انتظار نتائج باقي مباريات المرحلة.

بهذا الأداء القوي، يبدو أن الدحيل يواصل تأكيد جدارته بالمنافسة على لقب الدوري القطري هذا الموسم حيث يسعى الفريق للحفاظ على سلسلة انتصاراته والابتعاد بالصدارة بينما يحتاج أم صلال إلى تصحيح أخطائه والعودة للانتصارات في الجولات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى