الأخبار

الرياض تستعد لاستضافة قمة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة واحدة من أقوى المباريات العربية الأفريقية، حيث ستجمع مباراة السوبر الأفريقي بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك المصريين، تم تأكيد إقامة هذه المواجهة المرتقبة في ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة الرياض يوم الجمعة 27 سبتمبر القادم، وسط توقعات بحضور جماهيري كبير، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ملعب المملكة أرينا يستضيف القمة

الرياض تستعد لاستضافة قمة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، حيث تم الاستقرار رسميًا على ملعب “المملكة أرينا” ليكون مكان احتضان هذه المواجهة الكبرى.

هذا الملعب الذي يتسع لحوالي 26 ألف متفرج هو الملعب الخاص بنادي الهلال السعودي، والذي فيه الرياض تستعد لاستضافة قمة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.

يأتي اختيار هذا الملعب بعد سلسلة من الاجتماعات المكثفة بين الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” والهيئة العامة للترفيه السعودية، في إطار التعاون المستمر بين الجانبين لتنظيم فعاليات رياضية مميزة.

تفاصيل التذاكر وترتيبات اللقاء

سيتم طرح تذاكر المباراة التي فيها الرياض تستعد لاستضافة قمة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث ستبدأ أسعار التذاكر من 40 ريالاً سعوديًا للدرجة الثالثة.

من المتوقع أن تشهد التذاكر إقبالًا كبيرًا من الجماهير السعودية والعربية، مع فتح أبواب الملعب عند الساعة السابعة مساءً، أي قبل ساعتين من انطلاق المباراة. اللقاء سيبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعاون بين الكاف والمملكة

رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، أكد أن الشراكة بين الكاف والمملكة تستند إلى علاقة قوية وملتزمة بين الطرفين.

هذه الشراكة التي فيها الرياض تستعد لاستضافة قمة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك ليست وليدة اللحظة، بل تستمر في تقديم مباريات وأحداث رياضية تجمع بين التميز والتنظيم الراقي، مما يعزز من مكانة الرياض على الساحة الرياضية الدولية.

الرياض تستعد لاستضافة قمة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، حيث إن مباراة السوبر الأفريقي تعد فرصة للجماهير في المملكة لمتابعة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين قطبي الكرة المصرية في أجواء حماسية غير مسبوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى