الدوري المصري

الزمالك مهدد بفقدان المركز الثالث لصالح المصري البورسعيدي

يستعد فريق الزمالك لخوض مباراته الأخيرة في الدوري المصري الممتاز أمام بلدية المحلة، التي تأكد هبوطه إلى دوري المحترفين، في لقاء حاسم لتحديد موقعه في جدول الترتيب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تحديات الزمالك في المباراة الأخيرة

الزمالك مهدد بفقدان المركز الثالث لصالح المصري البورسعيدي، حيث يحل الزمالك ضيفًا على بلدية المحلة غدًا السبت في إطار الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز، ويحتاج الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز أو التعادل للحفاظ على مركزه الثالث.

الزمالك حاليًا في المركز الثالث برصيد 55 نقطة، بعد خصم 3 نقاط من رصيده نتيجة انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي.

الزمالك مهدد بفقدان المركز الثالث لصالح المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي في موقف قوي

في المقابل لكون الزمالك مهدد بفقدان المركز الثالث لصالح المصري البورسعيدي، يحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 52 نقطة، ويأمل في اقتناص المركز الثالث من الزمالك.

المصري يواجه الاتحاد السكندري في مباراته الختامية، ويحتاج إلى الفوز لضمان الصعود إلى المركز الثالث، بشرط تعثر الزمالك أمام بلدية المحلة.

اقرأ أيضًا: الدوري الفرنسي يواجه أزمة كبيرة قبيل انطلاق الموسم الجديد

السيناريو التاريخي واللوائح

تاريخيًا، شهد الدوري المصري هذا السيناريو من قبل، حيث خسر الزمالك المركز الثالث في موسم 2017-18 لصالح المصري البورسعيدي، والآن الزمالك مهدد بفقدان المركز الثالث لصالح المصري البورسعيدي.

إذا تساوى الفريقان في النقاط، يتم الرجوع إلى المواجهات المباشرة بينهما، حيث حصد المصري 6 نقاط من مباراتيه ضد الزمالك هذا الموسم.

أهمية المباراة بالنسبة للزمالك

الزمالك مهدد بفقدان المركز الثالث لصالح المصري البورسعيدي، الذي احتل المركز الثالث في المواسم الأخيرة، مهدد بالتراجع إلى المركز الرابع للمرة الأولى منذ سبع سنوات.

ستكون المباراة الأخيرة حاسمة بالنسبة للفريق الأبيض، الذي يسعى للحفاظ على موقعه في المربع الذهبي للدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى