الدوري المصري

الزمالك يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري

سقط نادي الزمالك في فخ الهزيمة أمام المقاولون العرب، بخسارته بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، وأقيمت المباراة على ملعب المقاولون العرب، وشهدت أداءً قوياً من الفريق المضيف الذي تمكن من تحقيق الفوز الهام، ، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أهداف المباراة وتحليل الأداء

الزمالك يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، حيث افتتح محمد سالم أهداف المباراة في الدقيقة 30، مستفيدًا من خطأ دفاعي من أحمد رفاعي في استرجاع الكرة إلى حارس الزمالك محمود الشناوي.

استغل سالم الكرة وراوغ الشناوي وسددها داخل الشباك، وفي الدقيقة 53، سجل محمد عنتر الهدف الثاني للمقاولون العرب بتصويبة أرضية متقنة سكنت يمين مرمى الشناوي.

رد الزمالك ومحاولات التعويض

على الرغم من أن الزمالك يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، تمكن الزمالك من تقليص الفارق في الدقيقة 62، بفضل هدف سيد الدين الجزيري الذي تابع تسديدة محمد أشرف روقا وأسكنها داخل الشباك.

على الرغم من المحاولات العديدة لنادي الزمالك لتعويض تأخره، لم يتمكن من تحقيق التعادل أو تسجيل هدف آخر.

اقرأ أيضًا: فوز جنوني برباعية ساحقة من الأهلي لسيراميكا كليوبترا

ترتيب الفريقين وتأثير الهزيمة

الزمالك يتعرض لهزيمة مفاجئة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة، بينما يعاني المقاولون العرب من وضعية صعبة.

حيث يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، وهذه الهزيمة تؤثر على موقف الزمالك في الصدارة، وتزيد من التحديات التي يواجهها في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى