الدوري المصري

الزمالك يتفوق على إنبي 2-0 في الشوط الأول من المباراة المؤجلة

في مباراة مثيرة ضمن الدوري الممتاز المصري، انتهى الشوط الأول من اللقاء المؤجل بين الزمالك وإنبي على استاد القاهرة الدولي بتقدم الزمالك 2-0، تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثانية والعشرين من المسابقة، حيث يسعى الفارس الأبيض لتعزيز موقعه في جدول الدوري، بينما يسعى إنبي لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تقدم مبكر للفارس الأبيض

الزمالك يتفوق على إنبي 2-0 في الشوط الأول من المباراة المؤجلة، حيث افتتح ناصر منسي التسجيل للزمالك مبكرًا في الدقيقة 7، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 14، مما منح فريقه تفوقًا مريحًا قبل انطلاق الشوط الثاني.

الأداء القوي من جانب الزمالك يعكس الرغبة في تحقيق الفوز والحفاظ على موقعه في المراكز المتقدمة بالدوري، وهو الذي جعل الزمالك يتفوق على إنبي 2-0 في الشوط الأول من المباراة المؤجلة.

تشكيلة الفريقين وأداء اللاعبين

دخل الزمالك المباراة بتشكيلة ضمت محمود الشناوي في حراسة المرمى، وأحمد فتوح، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي، وعمر جابر في خط الدفاع.

بينما قاد خط الوسط محمد أشرف “روقا”، سيف جعفر، ومصطفى شلبي، وشارك في خط الهجوم سامسون أكينيولا، ناصر منسي، وسيد عبد الله “نيمار”.

من جانبه، اعتمد إنبي على عبد الرحمن سمير في حراسة المرمى، ومروان داود، أحمد كالوشا، عبد الله عادل، أحمد صبيحة، وعلي فوزي في خط الدفاع.

في خط الوسط، شملت التشكيلة أحمد العجوز، مودي ناصر، ومحمد حتحوت، بينما تألف خط الهجوم من أحمد نادر حواش وأحمد أمين “أوفا”.

اقرأ أيضًا: تشكيل منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا في أولمبياد 2024

موقف الفريقين في الدوري

الزمالك يتفوق على إنبي 2-0 في الشوط الأول من المباراة المؤجلة، حيث يحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 49 نقطة من 30 مباراة، حقق خلالها 15 فوزًا و7 تعادلات و8 هزائم، مسجلًا 45 هدفًا ومتلقّيًا 30.

بينما يأتي إنبي في المركز التاسع برصيد 43 نقطة من 31 مباراة، بفوز في 11 لقاء وتعادل في 10 مباريات وهزيمة في 10 مواجهات، مسجلًا 35 هدفًا ومستقبلًا 32 هدفًا.

يأمل الزمالك في تعزيز تقدمه في الشوط الثاني لضمان الثلاث نقاط والاقتراب أكثر من المراكز العليا في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى