الدوري المصري

الزمالك يتفوق على الجونة بهدف المثلوثي في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الجونة، التي تقام على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثانية والثلاثين للدوري المصري الممتاز، بتقدم الزمالك بهدف نظيف، وشهدت المباراة أداءً هجوميًا من الزمالك، بينما اعتمد الجونة على الدفاع والمرتدات، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

فرص الزمالك في الشوط الأول

الزمالك يتفوق على الجونة بهدف المثلوثي في الشوط الأول، حيث بدأت المباراة بحماس كبير من الزمالك الذي سعى مبكرًا لتسجيل هدف التقدم.

في الدقيقة السادسة، أهدر سيف فاروق جعفر فرصة مبكرة بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الجونة التي علت العارضة، وفي الدقيقة التاسعة، تألق حارس الجونة صبحي سليمان في التصدي لتسديدة قوية من سيف جعفر بعد تمريرة من عمر جابر.

هدف المثلوثي والإلغاء

في الدقيقة الخامسة عشرة، سجل التونسي حمزة المثلوثي هدف التقدم للزمالك عبر ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد عرقلة سيف الجزيري داخل المنطقة.

إلا أن الجونة لم يستسلم، وهاجم بشراسة لتعديل النتيجة، في الدقيقة 26، ألغى الحكم هدفاً سجله سيف الجزيري بعد مراجعة تقنية الفيديو، إثر خطأ على سيف جعفر الذي حصل على بطاقة صفراء، مما جعل الزمالك يتفوق على الجونة بهدف المثلوثي في الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوز كبير على اليابان

تصديات محمود الشناوي

شهد الشوط الأول تصديين حاسمين من محمود الشناوي، حارس مرمى الزمالك، حيث أوقف تسديدة قوية من أرنو من خارج منطقة الجزاء، كما تصدى لتسديدة صبري رحيل من ركلة حرة مباشرة.

تبادل الفريقان الهجمات في ظل سعي الزمالك لتعزيز تقدمه والجونة لتعديل النتيجة، لكن الشوط الأول انتهى بتفوق الزمالك بهدف المثلوثي.

يحتل الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة من 29 مباراة، حيث حقق 14 فوزًا و7 تعادلات و8 هزائم. مع تبقي مباراتين مؤجلتين، يأمل الزمالك في تحسين مركزه والضغط على الفرق المتقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى