الدوري المصري

الزمالك يحقق انتصاراً ساحقًا على إنبي ويعود للمربع الذهبي

استعاد نادي الزمالك بريقه في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه فوزاً كبيراً على فريق إنبي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الإثنين على استاد القاهرة الدولي، ويأتي هذا الانتصار ليؤكد عودة الزمالك إلى المربع الذهبي للدوري، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ثنائية ناصر منسي وبراعة يوسف أوباما

الزمالك يحقق انتصاراً ساحقًا على إنبي ويعود للمربع الذهبي، حيث افتتح ناصر منسي التسجيل للزمالك بهدفين رائعين في الشوط الأول، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 7 و14.

هذا وقد واصل الزمالك هيمنته على المباراة بفضل الأداء المتميز ليوسف أوباما الذي سجل هدفين في الدقيقة 59 و63، ليزيد من تقدم فريقه إلى 4-0، هذا الأداء المتألق من أوباما ساهم بشكل كبير في تأكيد فوز الزمالك.

ردة فعل إنبي وإثارة النهاية

بعد تأخره برباعية نظيفة، أحرز أحمد أمين أوفا هدفاً لإنبي في الدقيقة 66، ليعيد الأمل إلى فريقه.

ثم سجل محمد النحاس هدفاً آخر لإنبي في الدقيقة 90+2، مما أضاف لمسة من الإثارة في نهاية المباراة.

لكن هذا لم يكن كافياً لتقليص الفارق بشكل ملموس، حيث انتهت المباراة برؤية الزمالك يحقق انتصاراً ساحقًا على إنبي ويعود للمربع الذهبي.

اقرأ أيضًا: الأهلي يضغط بقوة لضم جمال الشماخ من حسنية أغادير

ترتيب الفريقين في الدوري

بتحقيقه هذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 52 نقطة، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. في المقابل، تجمد رصيد إنبي عند النقطة 43، ليبقى في المركز التاسع.

من المقرر أن يلعب إنبي مع الأهلي يوم الأربعاء المقبل، بينما يواجه الزمالك فريق زد يوم الخميس، بعد تمكن الزمالك يحقق انتصاراً ساحقًا على إنبي ويعود للمربع الذهبي.

تعد نتيجة 4-2 هي الأكبر في تاريخ لقاءات الفريقين، بعد أن كانت أكبر نتيجة سابقة هي 4-1، التي تكررت مرتين في المواسم السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى