الدوري المصري

الزمالك يستعد لمواجهة إنبي بتشكيل متوازن بقيادة ناصر منسي

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة 22 ضمن الدوري المصري الممتاز، تقام المباراة مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ويسعى الزمالك لتعزيز موقعه في جدول الترتيب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الزمالك في اللقاء

الزمالك يستعد لمواجهة إنبي بتشكيل متوازن بقيادة ناصر منسي، حيث سيدخل الزمالك المباراة بتشكيل مميز يهدف إلى تحقيق الفوز. في حراسة المرمى، سيتواجد محمود الشناوي. وفي خط الدفاع، يشارك أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، وعمر جابر.

أما في خط الوسط، فيضم التشكيل محمد أشرف روقا، سيف جعفر، وسامسون أكينيولا. في الهجوم، سيقود ناصر منسي الهجوم إلى جانب مصطفى شلبي وسيد عبد الله “نيمار”.

الوضع الحالي للفريقين

يحتل الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة من 30 مباراة، بعد تحقيق 15 انتصارًا و7 تعادلات و8 خسائر. لديه أيضًا مباراتين مؤجلتين يمكن أن تساهم في تحسين موقعه إذا ما حقق الانتصار فيهما.

من جهة أخرى، يتطلع إنبي إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في الترتيب ومواصلة مشواره في الدوري، واليوم الزمالك يستعد لمواجهة إنبي بتشكيل متوازن بقيادة ناصر منسي.

اقرأ أيضًا: المغرب يتفوق على إسبانيا بهدف رحيمي في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

أهمية المباراة وتأثيرها على الترتيب

تكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة للزمالك حيث يسعى الفريق لتحقيق ثلاث نقاط لتقليص الفجوة مع الفرق المتقدمة في الصدارة.

كما أن الفوز في هذا اللقاء سيكون له تأثير إيجابي على معنويات اللاعبين ويعزز من فرص الفريق في الوصول إلى المراكز المؤهلة للبطولات الأفريقية.

تشهد المباراة التي فيها الزمالك يستعد لمواجهة إنبي بتشكيل متوازن بقيادة ناصر منسي اهتمامًا واسعًا من جماهير الزمالك التي تأمل في مشاهدة أداء قوي يضمن تحقيق الانتصار في لقاء حاسم ضمن مشوار الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى