كأس مصر

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في كأس مصر بقيادة شيكابالا

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المباراة المرتقبة ضد طلائع الجيش في إطار دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، المباراة التي ستقام اليوم الأربعاء، تمثل فرصة هامة للزمالك لتأكيد جدارته بالتقدم في البطولة وتحقيق اللقب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الزمالك لمباراة اليوم

الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في كأس مصر بقيادة شيكابالا، حيث سيعتمد الزمالك على تشكيل يضم محمود الشناوي في حراسة المرمى، ويشمل خط الدفاع كلاً من محمد عاطف، مصطفى الزناري، أحمد مجدي، ومحمد السيد.

في خط الوسط ضمن كون الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في كأس مصر بقيادة شيكابالا، سيلعب محمد أشرف روقا، سيف جعفر، ومهاب ياسر. أما في خط الهجوم، فسيقود الفريق الثنائي محمود عبد الرازق “شيكابالا”، ناصر منسي، وسيد عبد الله “نيمار”.

غياب المدير الفني وجهاز فني مؤقت

سيتولى الثنائي أندريه بيكي، المدرب العام، وأحمد مجدي، المدرب المساعد، مسؤولية الفريق فنياً في غياب المدير الفني جوزيه جوميز، الذي حصل على فترة راحة بعد انتهاء الدوري المصري.

هذا التغيير في الجهاز الفني يأتي في وقت حاسم، حيث يطمح الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، التي فيها الزمالك يستعد لمواجهة طلائع الجيش في كأس مصر بقيادة شيكابالا.

الزمالك يسعى للقب الكأس

بعد أن أنهى الزمالك موسمه في الدوري المصري محتلاً المركز الثالث برصيد 56 نقطة، يأمل الفريق في تحقيق لقب كأس مصر لتجديد آماله في البطولات المحلية.

كان الزمالك قد تخطى بروكسي في دور الـ 32 بفوز كبير 5-2، بينما تأهل طلائع الجيش بعد فوزه بهدف دون رد على بورفؤاد.

تعتبر هذه المباراة فرصة للزمالك للانتقال إلى مرحلة جديدة من البطولة واستعادة التوازن بعد الموسم الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى