كأس مصر

الزمالك يسحق بروكسي بخماسية ويحجز مكانًا في دور الـ 16 لكأس مصر

سيطرة زملكاوية مطلقة، عودة بروكسي لتقليص الفارق، استعادة السيطرة للزمالك

حقق الزمالك فوزًا عريضًا على بروكسي بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيطرة زملكاوية مطلقة

الزمالك يسحق بروكسي بخماسية ويحجز مكانًا في دور الـ 16 لكأس مصر، حيث فرض الزمالك سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية، وشن هجمات مكثفة على مرمى بروكسي، وتمكن الزمالك من افتتاح التسجيل مبكرًا من خلال هدف لمهاب ياسر في الدقيقة 3.

واصل الزمالك ضغطه على بروكسي، ونجح في تسجيل هدفين سريعين في غضون 5 دقائق، الأول ليوسف أوباما في الدقيقة 7، والثاني لناصر ماهر في الدقيقة 8.

عودة بروكسي لتقليص الفارق

الزمالك يسحق بروكسي بخماسية ويحجز مكانًا في دور الـ 16 لكأس مصر، ورغم ذلك نجح بروكسي في تقليص الفارق من خلال هدفين متتاليين، الأول لحسام عادل من ركلة جزاء في الدقيقة 19، والثاني لأدهم أحمد في الدقيقة 22.

اقرأ أيضًا: الزمالك يسيطر ويهدر الفرص، وبروكسي يسجل هدفين في 5 دقائق

استعادة السيطرة للزمالك

استعاد الزمالك سيطرته على المباراة في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدفين حاسمين، الأول لعبد الله السعيد في الدقيقة 81، والثاني لناصر منسى في الدقيقة (90+5).

سيطر الزمالك على المباراة بشكل كبير، ونجح في استغلال الفرص التي سنحت له، وقاوم بروكسي ببسالة، لكن لم ينجح في مجاراة الزمالك، حيث تألق لاعبو الزمالك، خاصةً مهاب ياسر ويوسف أوباما وناصر ماهر.

تبعًا لذلك من المنتظر أن يلتقي الزمالك مع طلائع الجيش في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى