الدوري المصري

الزمالك يسعى للعودة إلى الانتصارات أمام الجونة بقيادة الجزيري في الدوري المصري

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن التشكيل الرسمي للفريق لملاقاة الجونة في الدوري المصري الممتاز، المباراة تُقام على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، ضمن منافسات الجولة الـ32 من البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل الزمالك لمباراة الجونة

يتكون التشكيل الأساسي للزمالك من محمود الشناوي في حراسة المرمى، بينما يتواجد في خط الدفاع كل من أحمد فتوح وحمزة المثلوثي ومصطفى الزناري وعمر جابر.

في خط الوسط، يعتمد جوميز على نبيل عماد دونجا وسيف جعفر وناصر ماهر، بينما يقود الهجوم مصطفى شلبي وسيف الجزيري وسيد عبد الله “نيمار”، حيث إن الزمالك يسعى للعودة إلى الانتصارات أمام الجونة بقيادة الجزيري في الدوري المصري.

وضع الزمالك في الدوري

الزمالك يسعى للعودة إلى الانتصارات أمام الجونة بقيادة الجزيري في الدوري المصري، ويسعى  إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادل مؤخرًا مع بيراميدز وخسارة أمام المقاولون العرب.

يحتل الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة من 29 مباراة، حيث حقق 14 فوزًا و7 تعادلات و8 هزائم. مع تبقي مباراتين مؤجلتين، يأمل الزمالك في تحسين مركزه والضغط على الفرق المتقدمة.

اقرأ أيضًا: إسبانيا تتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوز كبير على اليابان

موقف الجونة في الدوري

الزمالك يسعى للعودة إلى الانتصارات أمام الجونة بقيادة الجزيري في الدوري المصري، وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الجونة المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و12 تعادلاً و12 خسارة.

تسعى الجونة إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقفها في الجدول والابتعاد عن منطقة الهبوط.

تُعد مباراة الزمالك والجونة مواجهة مهمة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق النقاط الثلاث لتحقيق أهدافه في الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى