الدوري المصري

الزمالك يسيطر ويهدر الفرص، وبروكسي يسجل هدفين في 5 دقائق

سيطرة زملكاوية وهدر للفرص، عودة قوية لبروكسي

شهد ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم أحداثًا مثيرة في الشوط الأول من مباراة الزمالك وبروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر والتي انتهت بتقدم الزمالك ٣ أهداف أمام بروكسي الذي سجل هدفين، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيطرة زملكاوية وهدر للفرص

الزمالك يسيطر ويهدر الفرص، وبروكسي يسجل هدفين في 5 دقائق

الزمالك يسيطر ويهدر الفرص، وبروكسي يسجل هدفين في 5 دقائق، حيث سيطر الزمالك على مجريات اللعب لكنه أهدر العديد من الفرص، بينما نجح بروكسي في تسجيل هدفين في غضون 5 دقائق ليعود من بعيد ويُثير قلق الفارس الأبيض.

حيث فرض الزمالك سيطرته على مجريات الشوط الأول منذ البداية، وشن هجمات مكثفة على مرمى بروكسي، وتمكن الزمالك من افتتاح التسجيل من ركلة جزاء في الدقيقة 19، بعد أن لمس مدافع بروكسي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

اقرأ أيضًا: الزمالك يواجه بروكسي في كأس مصر

عودة قوية لبروكسي

الزمالك يسيطر ويهدر الفرص، وبروكسي يسجل هدفين في 5 دقائق، فلم يستسلم بروكسي للنتيجة، ونجح في العودة بقوة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

على الرغم من سيطرة الزمالك، إلا أن بروكسي قدم أداءً جيدًا، خاصةً في الخط الأمامي، ونجح في تهديد مرمى الزمالك في أكثر من مناسبة.

أهدر الزمالك العديد من الفرص السهلة لزيادة رصيده من الأهداف، مما قد يكلفه الكثير في الشوط الثاني، خاصة مع تسجيل هدفين بروكسي المتتاليين.

فهل سينجح الزمالك في استغلال سيطرته وتحقيق الفوز في الشوط الثاني، أم سيواصل بروكسي مقاومته ويُفاجئ الفارس الأبيض مرة أخرى؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى