كأس مصر

الزمالك يطلب تأجيل كأس مصر ويضع شروطًا للمشاركة

أكد عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، أن النادي لم يوافق على المواعيد المحددة من قبل اتحاد الكرة لاستئناف بطولة كأس مصر، ويأتي هذا التأكيد بعد اجتماع جمع اتحاد الكرة مع الأندية لمناقشة جدول البطولة، حيث طلب الزمالك تأجيل المباريات لضمان حصول اللاعبين على فترة راحة كافية قبل بدء الموسم، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

رفض الزمالك للمواعيد المحددة

أوضح عبد الواحد السيد أن نادي الزمالك لا يرفض المشاركة في البطولة بحد ذاتها، ولكن يرفض المواعيد التي حددها اتحاد الكرة لبدء البطولة.

تأتي هذه الخطوة التي فيها الزمالك يطلب تأجيل كأس مصر ويضع شروطًا للمشاركة ضمن سعي النادي لمنح اللاعبين فترة كافية للراحة، وهو ما طالب به أكثر من نادٍ خلال الاجتماع.

مواعيد كأس مصر والمواقف المختلفة

وفقًا لكون الزمالك يطلب تأجيل كأس مصر ويضع شروطًا للمشاركة حدد اتحاد الكرة المصري يوم الأربعاء 21 أغسطس موعدًا لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في دور الـ 16 من كأس مصر.

هذا وقد حضر ممثلو جميع الأندية الاجتماع باستثناء الأهلي ومودرن سبورت، حيث لم يقدما أي تعليقات حول البطولة.

مواعيد دور الـ16 من كأس مصر كانت قد بدأت في 8 أغسطس وتستمر حتى 21 من الشهر ذاته، وذلك بعدما شهدنا نادي الزمالك يطلب تأجيل كأس مصر ويضع شروطًا للمشاركة.

اقرأ أيضًا: يوسف أوباما يقترب من الرحيل عن الزمالك مع نهاية الموسم

استعدادات الزمالك للموسم الجديد

في إطار التحضيرات للموسم الجديد، يستعد فريق الزمالك لمواجهة نادي زد يوم الخميس المقبل، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ23 بالدوري المصري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثالث حاليًا برصيد 52 نقطة، ويأمل في تعزيز مكانته قبل بداية الموسم الجديد.

يبقى أن يتخذ نادي الزمالك قراره النهائي بشأن المشاركة في كأس مصر بناءً على التنسيق الداخلي مع إدارة النادي، وهو ما سيؤثر على مواعيد البطولة ومستقبلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى