الدوري المصري

الزمالك ينهي الموسم بتعادل مثير مع بلدية المحلة في ختام دوري Nile

أنهى فريق الزمالك موسمه في الدوري المصري بتعادل مثير بنتيجة 2-2 أمام بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من دوري Nile، ورغم أن الزمالك كان الأقرب للفوز، إلا أن بلدية المحلة نجح في اقتناص هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من اللقاء، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الزمالك يسيطر وبلدية المحلة يتعادل في اللحظات الأخيرة

الزمالك ينهي الموسم بتعادل مثير مع بلدية المحلة في ختام دوري Nile، حيث بدأت المباراة بحذر من الطرفين، حيث لم يشهد الشوط الأول الكثير من الفرص الخطيرة.

في الشوط الثاني، تمكن بلدية المحلة من افتتاح التسجيل عن طريق وحيد محسن في الدقيقة 59، لكن الزمالك عاد سريعًا إلى المباراة بعد أن سجل شيكابالا هدف التعادل في الدقيقة 70.

لم تمضِ سوى خمس دقائق حتى أضاف ناصر منسي هدف التقدم للزمالك، ليبدو أن الفريق الأبيض في طريقه لتحقيق الانتصار، إلا أن حمزة مجدي تمكن من خطف هدف التعادل لبلدية المحلة في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة برؤية الزمالك ينهي الموسم بتعادل مثير مع بلدية المحلة في ختام دوري Nile.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بعدما شهدناالزمالك ينهي الموسم بتعادل مثير مع بلدية المحلة في ختام دوري Nile، أنهى الزمالك الموسم في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، حيث خاض 34 مباراة حقق خلالها 17 فوزًا و8 تعادلات وتعرض لـ9 هزائم.

هذا وقد سجل الفريق 53 هدفًا بينما تلقت شباكه 37 هدفًا، واليوم الزمالك ينهي الموسم بتعادل مثير مع بلدية المحلة في ختام دوري Nile.

في المقابل، نجح بلدية المحلة في البقاء في الدوري رغم احتلاله المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 7 وخسر 20، وسجل لاعبوه 31 هدفًا واستقبلت شباكهم 65 هدفًا.

فرص ضائعة وأداء متذبذب

بالرغم من تحقيق الزمالك لبعض الانتصارات المهمة هذا الموسم، إلا أن الأداء المتذبذب في بعض المباريات والتعثر في اللحظات الحاسمة كان سببًا في تراجع فرصه للمنافسة على الصدارة.

من ناحية أخرى، أظهر بلدية المحلة عزيمة قوية في اللحظات الأخيرة من الموسم، ليضمن الاستمرار في الدوري ويجنب نفسه الهبوط، وسط أداء يعتبر مقبولاً مقارنة بمنافسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى