الدوري المصري

الزمالك يواجه زد بتشكيلة هجومية في الدوري المصري

في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز، فريق الزمالك يواجه زد في مباراة مؤجلة من الجولة 23، والتي ستُجرى مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيلة الزمالك لمواجهة زد

الزمالك يواجه زد بتشكيلة هجومية في الدوري المصري، حيث أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل الفريق لمباراة اليوم ضد زد، التي تُقام مساءً على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.
المباراة تعتبر مؤجلة من الجولة 23 للبطولة. يدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الرابع بترتيب الدوري برصيد 52 نقطة من 31 مباراة، حيث حقق 16 انتصاراً و7 تعادلات، وتلقى 8 هزائم.

تحليل موقف الفريقين في الدوري

يحتل فريق الزمالك المركز الرابع برصيد 52 نقطة، بعد أن خاض 31 مباراة في الدوري هذا الموسم، واليوم الزمالك يواجه زد بتشكيلة هجومية في الدوري المصري.
بينما يقع فريق زد في المركز السابع برصيد 47 نقطة من 30 مباراة، محققاً 12 انتصاراً و11 تعادلاً و7 هزائم.
يعد كون الزمالك يواجه زد بتشكيلة هجومية في الدوري المصري فرصة مهمة للفريقين لتعزيز مواقعهما في جدول الدوري وتحسين الأداء في المنافسات القادمة.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة زد و الزمالك بتاريخ 2024-08-08 في دوري مصر, الدوري المصري

تشكيلة الزمالك والتكتيك الهجومي

تتضمن تشكيلة الزمالك للمباراة كل من محمود الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه أحمد فتوح وحمزة المثلوثي ومصطفى الزناري وعمر جابر في خط الدفاع.
بينما يلعب في خط الوسط محمد أشرف “روقا”، سيف جعفر وناصر ماهر. وفي الهجوم، يعتمد جوميز على مصطفى شلبي، سيف الجزيري وسيد عبد الله “نيمار” لتقديم أداء هجومي قوي.
التشكيلة تشير إلى نية الزمالك في اعتماد أسلوب هجومي خلال المباراة لتحقيق الانتصار.
يأمل الزمالك في استغلال هذه المباراة لتأكيد قوته ومواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة، بينما يسعى زد لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى