كأس مصر

الزمالك يودع كأس مصر بعد هزيمة قاسية من طلائع الجيش بركلات الترجيح

ودع فريق الزمالك بطولة كأس مصر من دور الـ16 بعد تلقيه هزيمة من طلائع الجيش بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، ليحسم فريق طلائع الجيش التأهل بفوزه بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

أداء متقلب وسيناريو مثير

الزمالك يودع كأس مصر بعد هزيمة قاسية من طلائع الجيش بركلات الترجيح، حيث شهدت المباراة مواجهة مثيرة بين الفريقين، حيث تقدم الزمالك بهدف سجله البديل أحمد عبد الرحيم “إيشو” في الدقيقة 80، بعد تسديدة قوية استقرت في شباك حارس طلائع الجيش.

رغم التغييرات الهجومية التي أجراها الكاميروني أندريه بيكي، المدرب المساعد والقائم بأعمال المدير الفني للزمالك، لم يتمكن الفريق من الحفاظ على التقدم، وبذلك الزمالك يودع كأس مصر بعد هزيمة قاسية من طلائع الجيش بركلات الترجيح.

تعادل قاتل وتأجيل الحسم

وفي لحظات درامية، تمكن محمد حمدي زكي من تسجيل هدف التعادل لطلائع الجيش في الدقيقة 90+6، مستغلاً خطأ دفاعي من مصطفى الزناري وسدد كرة قوية إلى الشباك.

انتهى الوقت الإضافي دون تغيير في النتيجة، ليذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح التي انتهت برؤية الزمالك يودع كأس مصر بعد هزيمة قاسية من طلائع الجيش بركلات الترجيح.

طلائع الجيش يتأهل لدور الثمانية

بفوز فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح، يضمن الفريق تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

حيث سيواجه الإسماعيلي في مباراة مرتقبة يوم السبت 24 أغسطس، فيما يواصل الزمالك مشواره في البحث عن إعادة تقييم وتحسين أدائه لمواسم قادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى