دوري نجوم قطر

السد يحقق انتصارًا كبيرًا على نادي قطر ويستعيد نغمة الانتصارات

استعاد نادي السد حامل لقب دوري نجوم أريدُ توازنه في الموسم الحالي بفوز كبير على نادي قطر بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت يوم السبت على ملعب خليفة الدولي ضمن الجولة الثانية من البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية قوية من السد

السد يحقق انتصارًا كبيرًا على نادي قطر ويستعيد نغمة الانتصارات، حيث لم يمهل السد منافسه نادي قطر سوى دقيقتين ليضع بصمته الأولى، عندما سجل المهاجم الإسباني الوافد حديثًا هدفًا مبكرًا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، مستفيدًا من تمريرة عبد الله اليزيدي.

لكن نادي قطر لم يتأخر في الرد، حيث أدرك التعادل عبر لاعبه الإسباني خافيير مارتينيز بعد تسديدة محكمة في الدقيقة 14، وسط غضب واضح من مدرب السد فيليكس سانشيز، مما جعل السد يحقق انتصارًا كبيرًا على نادي قطر ويستعيد نغمة الانتصارات.

تفوق السد واستمرارية الأداء القوي

مع انطلاق الشوط الثاني، واصل السد استعراض قوته، حيث تمكن الظهير الأيسر محمد وعد من تسجيل هدف التقدم بتسديدة قوية من مسافة بعيدة في الدقيقة 48.

تلاه هدف ثالث رائع من بوعلام خوخي في الدقيقة 55، وبعدها سجل موخيكا هدفًا آخر في الدقيقة 89، ليضيف معتز البسطامي هدفًا خامسًا في الدقيقة 90+6، مسجلاً هدفًا ضد مرماه.

بهذا الفوز الذي فيه السد يحقق انتصارًا كبيرًا على نادي قطر ويستعيد نغمة الانتصارات، صعد السد إلى المركز الثاني مؤقتًا في جدول الترتيب.

التعادل يحسم مباراة العربي والوكرة

في مباراة أخرى غير التي فيها السد يحقق انتصارًا كبيرًا على نادي قطر ويستعيد نغمة الانتصارات، حسم التعادل 1-1 مباراة العربي والوكرة التي أقيمت على ملعب الثمامة.

شهد الشوط الأول تعادلًا سلبيًا، رغم محاولات العربي لتسجيل هدف، لتنتهي المباراة برؤية السد يحقق انتصارًا كبيرًا على نادي قطر ويستعيد نغمة الانتصارات.

في الشوط الثاني، تقدم الوكرة عبر لوكاس مينديز في الدقيقة 58، لكن النجم السوري عمر السومة تمكن من إدراك التعادل للعربي في الدقيقة 77 بعد دقائق من دخوله بديلاً.

شهدت الجولة الثانية من الدوري تقديم السد أداءً مميزًا استعاد به توازنه، بينما استمر التعادل في تعثر كل من العربي والوكرة في تحقيق أول انتصار لهما في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى