الأخبار

السد يعلن عن إصابة عبد الصمد بوناصر ويحدد مدة غيابه

السد يعلن عن إصابة عبد الصمد بوناصر ويحدد مدة غيابه حيث كشف النادي القطري عن إصابة المدافع الجزائري الشاب عبد الصمد بوناصر، وغيابه لفترة طويلة بسبب هذه الإصابة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفاصيل الإصابة والجراحة

السد يعلن عن إصابة عبد الصمد بوناصر ويحدد مدة غيابه بعد أن تعاقد النادي مع بوناصر البالغ من العمر 18 عامًا قادمًا من اتحاد العاصمة الجزائري، إلا أن اللاعب لم يشارك في أي مباراة حتى الآن.

أوضح السد في بيانه الرسمي أن عبد الصمد بوناصر خضع لعملية جراحية ناجحة في الكاحل، حيث عانى من إصابة خلال تدريبات الفريق قبل مباراة نادي قطر، وقد أشار البيان إلى أن اللاعب سيغيب لمدة 3 أشهر على الأقل.

تأثير الغياب على الفريق

السد يعلن عن إصابة عبد الصمد بوناصر ويحدد مدة غيابه، حيث سيؤدي إلى غياب بوناصر عن ما لا يقل عن 12 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 4 مباريات في دوري أبطال آسيا، ومن المتوقع أن يعود قبل مواجهتي الهلال والنصر بنهاية نوفمبر.

التحديات المقبلة للفريق

في ظل غياب عبد الصمد بوناصر، سيكون على نادي السد التكيف مع هذا الوضع وتحديد استراتيجيات بديلة خلال المباريات المقبلة، بينما يأمل الجميع في عودة اللاعب الشاب بأفضل حالاته بعد تعافيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى