دوري نجوم قطر

السد يكتسح العربي بخماسية نظيفة ويصعد إلى المركز الثاني

في قمة الجولة الثالثة من الدوري القطري لكرة القدم، السد يكتسح العربي بخماسية نظيفة ويصعد إلى المركز الثاني بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد، هذا الفوز القوي رفع رصيد السد إلى 6 نقاط في ترتيب الدوري، بينما تراجع العربي إلى المركز الحادي عشر برصيد نقطتين فقط، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

ثلاثية موخيكا تقود السد للفوز

السد يكتسح العربي بخماسية نظيفة ويصعد إلى المركز الثاني، حيث بدأ السد المباراة بقوة وسيطرة واضحة، حيث افتتح الإسباني رافا موخيكا التسجيل في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء، بعد تدخل من تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”.

استمر موخيكا في التألق بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 26 بعد مجهود فردي رائع، وعاد ليختتم المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 89، ليحقق أول ثلاثية له هذا الموسم.

أكرم عفيف يسجل هدفه المئة

أضاف أكرم عفيف الهدف الثاني للسد في الدقيقة 19 بعد خطأ دفاعي من قائد العربي عبد الله معرفية، ليتمكن عفيف من تسجيل هدفه الشخصي رقم 100 في الدوري القطري، ما يعكس تألقه المستمر وأهميته في تشكيلة السد.

كما ساهم عفيف في صناعة العديد من الفرص الخطيرة خلال المباراة، والتي انتهت برؤية السد يكتسح العربي بخماسية نظيفة ويصعد إلى المركز الثاني.

سيطرة كاملة للسد وتراجع العربي

شهدت المباراة سيطرة كاملة لفريق السد، حيث بدا العربي في حالة ضياع دفاعي وسط غياب لاعبه المحوري يوسف المساكني.

رغم محاولات مدرب العربي تعديل الأوضاع بإجراء تغييرات في الشوط الثاني، إلا أن السد استمر في فرض سيطرته على المباراة لتنتهي برؤية السد يكتسح العربي بخماسية نظيفة ويصعد إلى المركز الثاني.

سجل البرازيلي جيوفاني هنريكي الهدف الرابع في الدقيقة 60 بعد مجهود فردي رائع، ليعزز من تقدم السد ويقضي على آمال العربي في العودة.

بهذا الأداء القوي، يواصل السد تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري القطري، مؤكدًا عزمه على المنافسة بقوة هذا الموسم، بينما يحتاج العربي إلى مراجعة أدائه لتحسين نتائجه في الجولات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى