الأخبار

معسكر في سبتمبر.. السعودية تتجهز لتصفيات مونديال 2026

بدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم التحضير لتصفيات مونديال 2026، حيث يجتمع الجهازان الفني والإداري بشكل شبه يومي لدراسة استعدادهم للمشاركة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقررة في شهر سبتمبر المقبل، وفي السطور التالية يتناول موقع سوبر كورة التفاصيل.

السعودية تتجهز لتصفيات مونديال 2026

يدرس الجهازين الإداري والفني للمنتخب السعودي الأول، استعدادهم للمشاركة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث يواصل الجهاز الفني، بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، اجتماعاته شبه اليومية للانتهاء من تجهيز المنتخب للمرحلة النهائية من التصفيات، المقررة سبتمبر المقبل، مع التركيز على الوصول إلى المونديال دون أي توقف.

بداية من مطلع سبتمبر، السعودية تتجهز لتصفيات مونديال 2026، فمن المقرر للاعبين الإنتظام في معسكر الإعداد؛ استعدادًا لمواجهة إندونيسيا في الرياض، قبل السفر مباشرة إلى العاصمة بكين لمواجهة منتخب الصين، ضمن مباريات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات. وقد وقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة الصعبة إلى جانب اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، وإندونيسيا.

وجدير بالذكر أن مباريات الدور الثالث ستجري في الفترة من سبتمبر 2024 وحتى يونيو 2025، حيث سيتأهل الفريقان الأولين في كل مجموعة مباشرةً إلى كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. يبقى المنافسة على مقعدين آخرين من خلال ملحق التصفيات الآسيوية، بالإضافة إلى فرصة للتأهل عبر الملحق العالمي.

مقالات مقترحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى