الانتقالات

السويحلي يقترب من ضم مابولولو ويواصل تعزيز صفوفه

يواصل نادي السويحلي الليبي تعزيز صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث اقترب الفريق من إبرام ثاني صفقاته الكبيرة من الدوري المصري الممتاز، ويُنتظر أن ينضم المهاجم الأنغولي أوغوستينيو مابولولو إلى صفوف الفريق، ليُكمل سلسلة الصفقات التي أبرمها النادي، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

صفقة مابولولو على الأبواب

السويحلي يقترب من ضم مابولولو ويواصل تعزيز صفوفه

السويحلي يقترب من ضم مابولولو ويواصل تعزيز صفوفه، فحسب آخر الأنباء، قدم نادي السويحلي عرضًا رسميًا لنادي الاتحاد السكندري المصري للتعاقد مع مابولولو على سبيل الإعارة لموسم واحد مقابل 700 ألف دولار.

في المقابل، يطلب الاتحاد السكندري مبلغًا قدره مليون دولار للموافقة على رحيل المهاجم الأنغولي حيث إن السويحلي يقترب من ضم مابولولو ويواصل تعزيز صفوفه باللاعب الذي يعد من أبرز المهاجمين في الدوري المصري الممتاز.

السويحلي يعزز صفوفه بخيارات قوية

نجح السويحلي في إبرام ثلاث صفقات رئيسية هذا الصيف، حيث تعاقد مع المدافع المصري محمود علاء قادمًا من الزمالك، بالإضافة إلى المهاجم الليبيري ليوناردو تيسيديل من نادي الاتحاد المصراتي، والدولي الليبي عمر الخوجة.

تأتي هذه الصفقات في إطار جهود النادي لبناء فريق قوي يطمح للمنافسة بقوة في الموسم المقبل، والآن السويحلي يقترب من ضم مابولولو ويواصل تعزيز صفوفه.

اقرأ أيضًا: نعيم السليتي يقترب من تجربة خليجية جديدة بعد رحيله عن الأهلي

الصفقات تسعى لبناء فريق قوي

السويحلي يقترب من ضم مابولولو ويواصل تعزيز صفوفه

مع كون السويحلي يقترب من ضم مابولولو ويواصل تعزيز صفوفه، يسعى النادي لبناء فريق قادر على المنافسة على لقب الدوري المحلي، تحت قيادة المدرب التونسي فتحي جبال.

يعتبر مابولولو أحد أفضل المهاجمين في الدوري المصري، حيث سجل 16 هدفًا الموسم الماضي، ويواصل تألقه هذا الموسم بتسجيل 11 هدفًا وصناعة هدفين في 25 مباراة.

يأمل السويحلي أن تسهم هذه التعاقدات في تحقيق أهدافه وتحسين أدائه في الموسم الكروي الجديد، ليحقق أول ألقابه في تاريخه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى