الانتقالات

الصراع المحتدم بين برشلونة وسان جيرمان لضم نجم اليورو نيكو ويليامز

تتسارع وتيرة الصراع المحتدم بين برشلونة وسان جيرمان لضم نجم اليورو نيكو ويليامز الإسباني الشاب، جناح نادي أتلتيك بلباو، وقد أظهرت التقارير الإعلامية اليوم الثلاثاء أن هذا الصراع الخفي قد يشهد تطورات كبيرة خلال الفترة المقبلة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

برشلونة يسعى بجدية لتعزيز صفوفه

يعتبر نيكو ويليامز هدفًا رئيسيًا لنادي برشلونة الذي يسعى إلى تعزيز تشكيلته بنجم شاب ذو إمكانيات كبيرة، وقد أبدى النادي الكتالوني اهتمامًا كبيرًا باللاعب، خاصة بعد تألقه في بطولة اليورو الأخيرة.

حيث سجل هدفًا في المباراة النهائية وأسهم بشكل كبير في تتويج منتخب إسبانيا، وتبلغ قيمة فسخ العقد الخاصة بويليامز 58 مليون يورو، وهو مبلغ يبدو معقولًا بالنسبة لبرشلونة الذي يحاول استغلال علاقته الجيدة بين ويليامز وزميله الشاب لامين يامال لإقناعه بالانتقال إلى “كامب نو”.

سان جيرمان يدخل السباق بمفاجأة قوية

في المقابل، دخل باريس سان جيرمان على خط المفاوضات بطلب من المدرب لويس إنريكي، في محاولة لتعزيز خط هجومه بعد رحيل النجم كيليان مبابي، ورغم أن الفريق الباريسي قد فشل حتى الآن في ضم أهداف أخرى مثل فيكتور أوسيمين أو رافاييل لياو، فإن نيكو ويليامز أصبح الخيار المفضل لديهم.

وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك”، فإن باريس سان جيرمان قادر على دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 58 مليون يورو، ولكن التحدي الأكبر يكمن في إقناع ويليامز بالانتقال إلى الدوري الفرنسي، ولكن حتى الآن الصراع المحتدم بين برشلونة وسان جيرمان لضم نجم اليورو نيكو ويليامز.

اقرأ أيضًا: الأهلي السعودي يسعى لسرعة التعاقد مع بديل ماكسيمين

تطورات متوقعة في الأسابيع المقبلة

من المتوقع أن تشهد الأسابيع المقبلة تطورات مثيرة في هذا الصراع المحتدم بين برشلونة وسان جيرمان لضم نجم اليورو نيكو ويليامز، ويبدو أن نيكو ويليامز يميل حتى الآن إلى الانضمام إلى برشلونة، مما قد يزيد من تعقيد المفاوضات بالنسبة للنادي الباريسي.

ستتواصل المنافسة بين الناديين من أجل ضم هذا النجم الشاب، وستكون الأمور مثيرة لمعرفة كيف ستنتهي هذه الصفقة قبل بداية الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى