الأخبار

الصراع بين كومو وجيرونا من أجل ضم اللاعب نيكو باز في صفوف الفريق

الصراع بين كومو وجيرونا من أجل ضم اللاعب نيكو باز في صفوف الفريق يسعى كومو وجيرونا للتعاقد مع نيكو باز لاعب ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الصراع بين كومو وجيرونا من أجل ضم اللاعب نيكو باز في صفوف الفريق

صرحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن جيرونا يعمل على ضم اللاعب البالغ من العمر 19 عام ويشاركه في المفاوضات نادي كومو الذي يرغب في ضم اللاعب هو الآخر.

أعلن فابريزيو رومانو الصحفي في شبكة سكاي سبورتس أن فابريجاس يحاول التفاوض مع لاعب الوسط الأرجنتيني، كان من أهم شروط المفاوضات وجود بند أحقية إعادة الشراء لريال مدريد من أجل التحكم في مستقبل باز في الفريق.

يذكر أن باز لعب في الموسم الماضي 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا و4 مواجهات في الدوري الإسباني، ومواجهة واحدة في السوبر الإسباني، مسجلًا هدف في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضًا: كسر اللعنة التاريخية التي تصيب ريال مدريد

باز ممثلًا للمنتخب الأرجنتيني

كان باز يمثل منتخب الأرجنتيني تحت سن 20 في الفئات السنية المختلفة، إلا أنه لم يشارك مع الفريق الأولى إلى وقتنا الحالي، يشتهر اللاعب بقدرته على اللعب في مركز صانع الألعاب بجانب مركزي وسط الملعب الارتكاز والجناح الأيمن.

لعب نيكو باز مع ريال مدريد 38 مباراة في الموسم الماضي مسجلًا 77 هدف وصنع 4 آخرين، من بينها 8 مباريات مع الفريق الأول التي سجل فيها هدف واحد.

الصراع بين كومو وجيرونا من أجل ضم اللاعب نيكو باز في صفوف الفريق خلال الانتقالات الحالية ويسعى ريال مدريد إلى تفعيل بند أحقية الشراء للسيطرة على مستقبل اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى