الأخبار

الصراع على لقب هداف الدوري المصري الممتاز

الصراع على لقب هداف الدوري المصري الممتاز يعد وسام أبو علي أكثر مهاجم في الأهلي استحقاقًا للحصول على لقب هداف الدوري المصري بعد انتهاء فريق بيراميدز من المسابقة، ولم يتمكن الكونغولي فيتون ماييلي من تسجيل هدف في مباريات الفريق في الدوري المصري في مواجهة الداخلية، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الصراع على لقب هداف الدوري المصري الممتاز

شهدت آخر مباراتين للأهلي غياب وسام أبو علي إلا أنه لا يزال في الصدارة بفارق هدف عن ماييلي، أنهى بيراميدز مشواره في الدوري المصري بشكل سريع بهدف خوض الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا الأسبوع القادم.

ينافس وسام أبو علي في نفس المركز حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة إلا أنه يحتاج إلى أربعة أهداف أو أكثر للحصول على اللقب.

إقرأ أيضًا: الأهلي يتفوق على المقاولون بثنائية وسام أبو علي في الشوط الأول

ترتيب هدافين الدوري المصري

وسام أبو علي الأهلي 18 هدف، فيستون ماييلي بيراميدز 17 هدف، حسام أشرف بلدية المحلة 14 هدف، مصطفى عبد الرؤوف زيكو زد 12 هدف، كريستوفاو مابولولو الاتحاد 11 هدف.

صديق أوجولا سيراميكا كليوبترا 11 هدف، ياو أنور البنك الأهلي 11 هدف، حسام حسن سموحة 11 هدف، محمد سالم المقاولون العرب 11 هدف، أحمد سيد زيزو الزمالك 9 أهداف، شادي حسين زد 9 أهداف.

علق أحمد شوبير على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص صراع لقب هداف الدوري المصري، أن الفائز بجائزة هداف الدوري المصري هو وسام أبو علي بواقع 18 هدف.

الصراع على لقب هداف الدوري المصري الممتاز الذي تم منحه إلى وسام أبو علي نظرًا لحصوله على 18 هدف مقارنة بباقي الهدافين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى