كأس السوبر السعودي

العالمي يتقدم على التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول

في مباراة مثيرة ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي، تقدم فريق النصر على نظيره التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول، وذلك في اللقاء الذي أقيم على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هدف مبكر يقلب الموازين

العالمي يتقدم على التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول

العالمي يتقدم على التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول، حيث شهدت المباراة تألقًا من النصر الذي يطمح إلى تحقيق اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

سجل أيمن يحيى هدف النصر الأول في الدقيقة 8 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من النجم السنغالي ساديو ماني.

يعتبر هذا الهدف من أسرع الأهداف في تاريخ كأس السوبر السعودي، ما منح النصر التقدم المبكر وجعل الشوط الأول لصالحه، وبسببه العالمي يتقدم على التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول.

التشكيلات وأداء الفريقين

تضمن تشكيل النصر في المباراة التي فيها العالمي يتقدم على التعاون بهدف نظيف في الشوط الأول كلًا من بينتو ماثيوس في حراسة المرمى.

مع خط دفاع مكون من سلطان الغنام وإيمريك لابورت وعلي لاجامي وأليكس تيليس، وفي خط الوسط، تواجد أيمن يحيى وعبد الله الخيبري ومارسيلو بروزوفيتش.

بينما ضم خط الهجوم أوتافيو مونتيرو وكريستيانو رونالدو وساديو ماني.

أما التعاون، فدخل المباراة بتشكيلة ضمت مايلسون في حراسة المرمى، وفهد الجميعه ووليد الأحمد وجيروتو وسعد الناصر في الدفاع، وأشرف المهديوي وفلافيو وأحمد باحسين في الوسط، بالإضافة إلى محمد الكويكبي وموسى بارو وجواو بيدرو في الهجوم.

اقرأ أيضًا: مفاوضات حول انتقال التونسي محمد بن رمضان إلى الأهلي

مستقبل البطولة والتطلعات

يسعى النصر، الذي توج بلقب السوبر السعودي في عامي 2019 و2020، إلى تحقيق فوز جديد لتعزيز سجله المتميز في البطولة التي تشارك فيها للمرة السادسة منذ انطلاقها في عام 2013.

في المقابل، يبحث التعاون عن تحقيق بداية قوية تحت قيادة مدربه الأرجنتيني الجديد رودولفو أروابارينا، لتحديد مسار الفريق في الموسم الجديد.

رغم أنه لم يحقق اللقب من قبل، إلا أن التعاون يسعى لتقديم أداء مشرف وتحقيق مفاجأة في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى