الأخبار

العروض الرسمية التي تلقاها الشحات من السعودية والإمارات

العروض الرسمية التي تلقاها الشحات من السعودية والإمارات أكد حسين الشحات لاعب الأهلي على العروض التي تلقاها خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك في تصريحه إلى قناة إم بي سي مصر 2 أنه لم يكن على دراية بوجود والدته أثناء تجديد العقد مع الأهلي ولم يرى سيارتها عندما كانت بجانب سيارته، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

العروض الرسمية التي تلقاها الشحات من السعودية والإمارات

أشار أنه تلقى كثير من العروض بأرقام مالية باهظة إلا أنه لم يشير إلى تلك النوادي، أما في الوقت الحالي لديه عروض مع السعودية والإمارات، وغيرها من العروض الشفهية والرسمية ولم يذكر رد فعل النادي عليها، وكان أقل عرض يصل إلى 1.5 مليون دولار سنويًا.

وأعلن عن عدم ممانعته على موافقة الإدارة للذهاب على سبيل الإعارة في الموسم الحالي كما يأمل أن يختتم مسيرته الكروية في الأهلي، ونوه أنه عند قدومه إلى الأهلي تنازل عن بعض الأموال حيث كان ضمن الفئة الثانية أو الثالثة ويسبح المبلغ في هذه الفئة.

الشحات مدافعًا في فريق الأهلي

كان الشحات بعيدًا عن المشاركة في بداية تولي مارسيل كولر الفريق وخرج من قائمة اللاعبين وفق رغبة كولر حيث طلب من اللاعب تأدية الأدوار الدفاعية حتى أصبح ماهرًا فيها.

صرح الشحات أن خالد بيبو فعل العديد من الأشياء الإيجابية إلا أن بعض الناس يأخذون اللاعبين أو الجهاز كبش فداء عندما يخسر الفريق.

العروض الرسمية التي تلقاها الشحات من السعودية والإمارات لم يتم قبولها حتى الآن حسب رغبة الاعب  الذي يفضل  البقاء في فريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى