الدوري الإماراتي

العين يستهل موسمه بانتصار ساحق على خورفكان في الدوري الإماراتي

بدأ نادي العين موسمه الجديد في الدوري الإماراتي للمحترفين بانتصار كبير على خورفكان بنتيجة 5-1، ليؤكد جاهزيته للمنافسة على جميع الجبهات هذا الموسم، بقيادة النجم التوغولي لابا كودجو الذي تألق بتسجيله ثلاثة أهداف، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيطرة العين وتألق لابا كودجو

العين يستهل موسمه بانتصار ساحق على خورفكان في الدوري الإماراتي، حيث بدأ نادي العين موسمه الجديد في الدوري الإماراتي للمحترفين بانتصار كبير على ضيفه خورفكان بنتيجة 5-1، وكان النجم التوغولي لابا كودجو هو بطل اللقاء بتسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك”.

المباراة التي جرت على ملعب هزاع بن زايد مساء السبت 24 أغسطس 2024، شهدت سيطرة واضحة للعين الذي أنهى الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد أحرزهما كاكو وسفيان رحيمي، مما جعل العين يستهل موسمه بانتصار ساحق على خورفكان في الدوري الإماراتي.

الشوط الثاني والضربة القاضية

في الشوط الثاني، واصل العين هيمنته حيث أضاف لابا كودجو ثلاثة أهداف متتالية، بدأها في الدقيقة 55 بصناعة من سفيان رحيمي، ثم أتبعه بهدفين آخرين في الدقيقتين 62 و73 ليرسخ تفوق العين ويؤكد استعداده للمنافسة على جميع الجبهات هذا الموسم رغم محاولات خورفكان للعودة في المباراة بتسجيل هدف عبر جوناثان فييرا في الدقيقة 66.

استعداد العين للموسم الجديد

مع رؤية العين يستهل موسمه بانتصار ساحق على خورفكان في الدوري الإماراتي، يبدو أن العين عازم على المنافسة بجدية في الموسم الحالي على مختلف الأصعدة بعد أن ضحى بلقب الدوري الإماراتي الموسم الماضي من أجل تحقيق لقب دوري أبطال آسيا.

تألق العين في افتتاح الموسم أمام خورفكان يعزز من فرصه للمنافسة على البطولات المحلية والقارية، وهو ما يطمح إليه الفريق خاصة مع مشاركته المرتقبة في كأس العالم للأندية 2025

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى