دوري نجوم قطر

الغرافة يواصل بدايته المتعثرة في دوري نجوم أريدُ

واصل الغرافة بدايته المتعثرة في دوري نجوم أريدُ 2024-25، حيث تلقى هزيمته الثانية على التوالي، بخسارته أمام الأهلي بنتيجة 0-1، في المباراة التي أقيمت الأحد على ملعب الثمامة المونديالي، الغرافة يواصل بدايته المتعثرة في دوري نجوم أريدُ، حيث لم يتمكن من تحقيق أي انتصار في بداية الموسم الجديد، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

الأهلي يتقدم مبكرًا

بدأ الأهلي المباراة بشكل سريع وفعّال، حيث سجل اللاعب الغيني عمر سيكو هدف التقدم عند الدقيقة 16، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وكان الهدف بصناعة من النجم الألماني يوليان دراكسلر، الغرافة يواصل بدايته المتعثرة في دوري نجوم أريدُ، حيث كان قريبًا من تعديل النتيجة، إلا أن الحارس الأهلاوي مروان بدر الدين كان له تصدي بارع.

الغرافة يفشل في تعديل النتيجة

حاول لاعبو الغرافة بقيادة التونسي فرجاني ساسي تعديل النتيجة، لكنهم فشلوا في ذلك، رغم وصول المدافع السنغالي سايدو سانو إلى الشباك في الدقيقة 63، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي لمس الكرة باليد من قلب الهجوم الإسباني خوسيلو.

الغرافة يواصل بدايته المتعثرة في دوري نجوم أريدُ، حيث عجز الفريق عن التسجيل للمباراة الثانية على التوالي، ما يعكس مشكلة هجومية واضحة.

الخور والشحانية يتعادلان سلبيًا

في مباراة أخرى، تعادل الصاعدان الجديدان الخور والشحانية سلبيًا على ملعب البيت، لم ينجح أي من الفريقين في هز الشباك رغم الفرص المتاحة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة، الخور والشحانية يعانيان من العقم الهجومي الواضح، حيث أخفق الفريقان في تسجيل أي هدف خلال 180 دقيقة كاملة، ما يثير تساؤلات حول استعداداتهم الهجومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى