الأخبار

الغموض يسيطر على انتقال مرموش إلى نوتنغهام

الغموض يسيطر على انتقال مرموش إلى نوتينغهام أعلن مرموش عبر منشور رسمي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي منصة إكس يوم الجمعة عن المباراة التي يخوضها فريقه على ملعبه خلال الموسم الجاري مساء يوم السبت، صرحت شبكة سكاي سبورت ألمانيا فيما يخص عرض النادي الإنجليزي الثالث الذي أرسله إلى النادي الألماني من أجل ضم مرموش مقابل 20 أو 25 مليون يورو، يمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

الغموض يسيطر على انتقال مرموش إلى نوتنغهام

إلا أن نادي فرانكفورت في وجود اللاعب في فريقه أما إذا وصلت قيمة العرض إلى 30 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت حينها قد يفكر النادي في بيع اللاعب، يرغب نونو سانتو مدرب نوتنجهام في ضم مهاجم جديد بعد فشل صفقة ضم إيدي نيكيتا أرسنال وسانتياجو خيمينيز لاعب فينورد ذلك ما صرحت به بعض التقارير الصحفية.

إقرأ أيضًا: لتعزيز الجهاز الفني.. الأهلي يتعاقد مع الثنائي الويلزي

أهداف مرموش

شارك مرموش في 41 مباراة مسجلًا فيها 17 هدف وصنع 6 في كافة البطولات لصالح فريق آينتراخت فرانكفورت في الموسم الماضي، ويصل مدة عقد مرموش مع فرانكفورت إلى عام 2027.

يحاول نادي نوتينغهام الوصول إلى حل مناسب من أجل ضم الدولي المصري بجانب الهولندي سانتياجو خيمينيز يمكن اختيار الأفضل بينهما ، يذكر أن فرانكفورت ضم اللاعب المصري بشكل مجاني خلال الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيله عن فولفسبورغ.

الغموض يسيطر على انتقال مرموش إلى نوتينغهام في حالة زيادة القيمة المادية للاعب بالإضافة إلى المكافآت حينها قد يفكر نادي فرانكفورت في بيع اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى