غير مصنف

الفيصلي الأردني يبحث عن مدير فني جديد بعد استقالة هايل

بعد تعادلين مخيبين في الدوري الأردني، يبحث نادي الفيصلي عن مدير فني جديد لقيادة فريق كرة القدم، فالنتائج الأخيرة أدت إلى مطالبة الإدارة للمدرب أحمد هايل بتقديم استقالته، بعد أن تعادل الفريق سلبياً مع معان و1-1 مع السلط، مما أدى لاستنزاف 4 نقاط مهمة في مشوار المنافسة على اللقب، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هايل يرفض الاستقالة والإدارة تتجه للإقالة

الفيصلي الأردني يبحث عن مدير فني جديد بعد استقالة هايل، رغم الضغوط الجماهيرية والمطالبات من إدارة النادي، تشير المعلومات إلى أن أحمد هايل رفض تقديم استقالته من تدريب الفريق.

الفريق كان يعاني بعد مغادرة عدد من نجومه، خاصة للاحتراف الخارجي أو الانتقال إلى صفوف الحسين إربد، مما أثر على أدائه.

لم تنجح التعاقدات الجديدة في سد الفجوات بشكل كافٍ، لا سيما في خط الوسط، مما جعل الفيصلي الأردني يبحث عن مدير فني جديد بعد استقالة هايل.

إصابة هيكل تزيد من مصاعب الفيصلي

تلقى الفيصلي ضربة موجعة في مباراته الأولى عندما تعرض نجمه الجديد، فضل هيكل، لإصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لأكثر من شهرين.

هذه الإصابة زادت من التحديات التي تواجه الفريق بالإضافة إلى كون الفيصلي الأردني يبحث عن مدير فني جديد بعد استقالة هايل، الذي بات بحاجة ماسة لتعزيزات إضافية لسد الثغرات التي ظهرت في المباريات الأولى.

البحث عن خليفة هايل

لم تحدد إدارة نادي الفيصلي بعد هوية المدير الفني الجديد، لكن التكهنات تشير إلى إمكانية تولي مؤيد أبو كشك المهمة مؤقتاً، فيما يُعَدّ المدرب المحلي أسامة قاسم من أبرز المرشحين.

كما تم تداول اسم التونسي طارق جرايا كخيار آخر في ظل كون الفيصلي الأردني يبحث عن مدير فني جديد بعد استقالة هايل.

الاستراحة القادمة في الدوري ستتيح للمدرب الجديد فرصة للتعرف على قدرات الفريق والعمل على تحسين أدائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى