الانتقالاتالدوري السعودي

القادسية السعودي يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري

النصيري يقترب من الدوري السعودي، القادسية ينافس أندية أوروبية على ضم النصيري، صفقات قوية للقادسية في صيف 2024

ذكرت وسائل إعلام أن نادي القادسية السعودي، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن للمحترفين، يضع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري على رأس أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

النصيري يقترب من الدوري السعودي

القادسية السعودي يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري

النصيري، الذي يقضي موسمه الأخير مع إشبيلية الإسباني، قد يكون في طريقه للانضمام إلى صفوف القادسية بعد اتفاقه مع ناديه الحالي على خوض تجربة جديدة.

خلال أربع مواسم متتالية مع النادي الأندلسي، سجل يوسف النصيري 73 هدفًا في جميع البطولات، ليصبح الهداف التاريخي للمغاربة في الدوري الإسباني.

كما ساهم النصيري في تحقيق لقبي الدوري الأوروبي مع إشبيلية في عامي 2020 و2023. وتوضح التقارير أن النصيري والنادي اتفقا على الانتقال هذا الصيف، مما يتيح للنادي الإسباني الاستفادة من بيعه ماليًا.

القادسية ينافس أندية أوروبية على ضم النصيري

حسب ما أوردته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، يخطط نادي القادسية، المملوك لعملاقة النفط السعودية (أرامكو)، للتعاقد مع النصيري لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل.

على الرغم من الاهتمام الجدي من ناديي فنربخشة التركي وروما الإيطالي، يبدو أن القادسية مصمم على إتمام الصفقة.

كانت إدارة القادسية قد حاولت التعاقد مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا من أتلتيكو مدريد، لكن الوكيل رفض العرض، مما دفع القادسية لتوجيه أنظاره نحو النصيري.

يهدف النادي إلى بناء فريق قادر على المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات القارية، ونرى من ذلك أن القادسية السعودي يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري.

اقرأ أيضًا: النصر يضع مهلة أخيرة لمانشستر سيتي بشأن إيدرسون

صفقات قوية للقادسية في صيف 2024

الصعود إلى دوري روشن لم يكن الحدث الأبرز للقادسية هذا الموسم، إذ أبرم النادي سبع صفقات قوية لتعزيز صفوفه، من بينها التعاقد مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد، والأوروغواياني ناثان نانديز من كالياري الإيطالي، والمهاجم المكسيكي خوليان كوينونيس من كلوب أمريكا.

خلال مسيرته الاحترافية، سجل النصيري 113 هدفًا في 363 مباراة مع الأندية الإسبانية ومنتخب المغرب، ففي إشبيلية الإسباني منذ 2020 وحتى الآن سجل 73 هدفًا في 196 مباراة.

مع ليغانيس الإسباني منذ 2018 إلى 2020 سجل النصيري 15 هدفًا في 53 مباراة، أما مع مالاغا الإسباني من 2016 حتى 2018، فقد سجل 5 أهداف في 41 مباراة، وفي مشواره مع منتخب المغرب من 2016 إلى الآن سجل 20 هدفًا في 73 مباراة.

القادسية السعودي يسعى للتعاقد مع يوسف النصيري، وتأمين توقيعه بهدف تعزيز قوته الهجومية، مستهدفًا النجاح في دوري روشن السعودي والمنافسة على البطولات القارية، في ظل الاستثمارات الكبيرة التي قام بها النادي هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى