الدوري السعودي

القادسية يتفوق على الفتح بثلاثية نظيفة في انطلاقة دوري روشن

استهل فريق القادسية مشواره في دوري روشن السعودي للمحترفين بفوز كبير على نظيره الفتح بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري، وأظهر القادسية تفوقًا واضحًا في المباراة التي أقيمت على أرضه، حيث افتتح التسجيل اللاعب جوليان كينيونيس في الدقيقة 34، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

السيطرة الكاملة للقادسية

القادسية يتفوق على الفتح بثلاثية نظيفة في انطلاقة دوري روشن، حيث واصل القادسية سيطرته على مجريات المباراة بعد الهدف الأول، ومع مرور الوقت نجح في تعزيز تقدمه، حيث سجل اللاعب عبدالعزيز العثمان الهدف الثاني في الدقيقة 73 ليضع فريقه في موقف مريح.

قبل نهاية المباراة التي فيها القادسية يتفوق على الفتح بثلاثية نظيفة في انطلاقة دوري روشن، عاد جوليان كينيونيس ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 90+2، مؤكدًا فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

بداية قوية للقادسية في الدوري

بهذا الفوز الذي فيه القادسية يتفوق على الفتح بثلاثية نظيفة في انطلاقة دوري روشن، حصد القادسية أول 3 نقاط له في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي 2024-2025، مما يمنحه دفعة قوية في بداية مشواره بالبطولة، ويأمل الفريق في مواصلة تقديم الأداء القوي لتحقيق مزيد من الانتصارات في الجولات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى