الدوري المصري

الكروت الحمراء تخيم على تعادل الإسماعيلي والجونة

شهدت مباراة مثيرة بين الإسماعيلي والجونة التعادل الإيجابي 1-1 في إطار الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، حيث أقيم اللقاء على استاد الإسماعيلية وشهد العديد من الأحداث التي أضفت طابعاً من الإثارة على المباراة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

هدف مبكر للإسماعيلي وإلغاء ركلة جزاء للجونة

الكروت الحمراء تخيم على تعادل الإسماعيلي والجونة، حيث افتتح الإسماعيلي التسجيل في الدقيقة 29 من ركلة جزاء سجلها محمد الدسوقي بعد عرقلة تعرض لها عبد الرحمن مجدي من عبد الرحمن أشرف.

تلت ذلك محاولات من الجونة للعودة في المباراة، وأتيحت لهم فرصة ذهبية في الدقيقة 50 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لصالحهم، ولكن تقنية الفيديو ألغت القرار بداعي التسلل على أيمن سعد موكا.

إلغاء هدف للإسماعيلي وتعادل الجونة

وفي الدقيقة 68، شهدت المباراة التي كانت فيها الكروت الحمراء تخيم على تعادل الإسماعيلي والجونة، إلغاء هدف آخر لصالح الإسماعيلي بداعي التسلل على عبد الرحمن مجدي.

استمر الضغط من جانب الفريقين حتى نجح الجونة في تحقيق التعادل في الدقيقة 84 عن طريق أشرف مجدي، الذي استغل كرة مرتدة من دفاع الإسماعيلي وسددها بقوة داخل الشباك.

اقرأ أيضًا: المستحقات المالية على الزمالك

البطاقات الحمراء في الدقائق الأخيرة

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة أحداثاً ساخنة، حيث أشهر الحكم عبد العزيز السيد بطاقة حمراء لمحمد عبد الجواد لاعب الجونة في الدقيقة 90+2 بعد عرقلته لباسم مرسي ومنعه من التوغل داخل منطقة الجزاء.

ولم تكد المباراة تهدأ حتى تلقى عبد الكريم مصطفى لاعب الإسماعيلي بطاقة حمراء أخرى في الدقيقة 90+7 بعد تدخل قوي على أرنو، ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية ويغادر الملعب.

بهذا التعادل، رفع الجونة رصيده إلى 33 نقطة ليحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

بينما وصل الإسماعيلي إلى 32 نقطة ليحتل المركز الرابع عشر، مما يزيد من حدة المنافسة بين الفرق الساعية للبقاء في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى