الأخبار

اللاعب الجزائري يسري بوزوق الأغلى في الدوري المغربي

اللاعب الجزائري يسري بوزوق الأغلى في الدوري المغربي، وذلك في آخر تحديث صدر للموقع التابع للجوانب الاقتصادية “ترانسفير ماركت”، حيث ارتفعت القيمة السوقية لنجم الرجاء بطريقة قياسية لتصل إلى حوالي 2 مليون يورو، بزيادة 1000 يورو عن المبلغ المفترض في شهر يناير الماضي نتابعها معًا خلال موقع سوبر كورة.

اللاعب الجزائري يسري بوزوق الأغلى في الدوري المغربي

تقدم نجم الجزائر في بورصة “ترانسفير ماركت” بشكل متتالي على ثنائي الجيش الملكي المتكون من حارس المرمى مهدي بن عبيد “1.8 مليون يورو”، ولا الوسط محمد ربيع حريمات “1.6 مليون يورو”.

اللاعب الجزائري يسري بوزوق الأغلى في الدوري المغربي

تخرج المهاجم صاحب الـ 27 عامًا في مدرسة شبان نادي أتلتيك بارادو، حيث تصاعد إلى الفريق الأول عام 2017 عن عمر الـ 21 عامًا، وخاض يسري بوزوق 130 مباراة مع فريق العاصمة الجزائرية تبعًا لمختلف المسابقات التي سجل بها 38 هدفًا وأهدى 17 تمريرة حاسمة، وانتقل اللاعب الجزائري إلى نادي الرجاء لعام 2022 م بعقد يصل حتى 2025 م، وذلك في صفقة انتقال حر لانتهاء العقد مع بارادو.

يتميز اللاعب الجزائري بمرونته التكتيكية التي تتيح اللعب في كافة مراكز الخط الأمامي، باستثناء مركز المهاجم المتقدم، والذي لعب المركز الأخير خلال الموسم الحالي في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، كما في بعض المناسبات القليلة في المركز المهاجم الثاني، بينما يتطلع يسري بوزوق إلى دخول حسابات منتخب الجزائر الذي سيلاقي رهانات كبيرة في المستقبل القريب، ومن أهمها تصفيات كأس العالم 2026 م.

يعد الموسم الحالي هو الأفضل لمسيرة الجناح الطائر من بداية المسيرة الكروية في عالم الساحرة المستديرة، حيث واجه اللاعب 31 مباراة في كل من مسابقتي الدوري والكأس، والتي سجل فيها 14 هدفًا، بينما أهدى 12 تمريرة حاسمة، وساهم بوزوق في فوز الرجاء بلقب الدوري المغربي، والذي يتطلع إلى قيادة الفوز بلقب الكأس بمناسبة المواجهة النهائية أمام الجيش الملكي المقرر إقامتها.

اقرأ أيضًا: الاتحاد المغربي يعلن عن موعد نهائي كأس العرش 2024

ينتهي تعاقد النجم الجزائري مع الرجاء في عام 2025 م، حيث يتحصل على الضوء الأخضر لمغادرة الميركاتو الصيفي الحالي، لتفادي الانتقال إلى نادي جديد بشكل مجاني، وتبعًا لموقع “ترانسفير ماركت”، يدخل بوزوق في قائمة اللاعبين المستهدفين من قِبل نادي الزمالك المصري في فترة الانتقالات الصيفية، ومن ناحية أخرى، دخل اللاعب حسابات الترجي التونسي الباحث عن البديل لنجمه الغيني أندريه بوكيا، والذي فُسخ عقده بالتراضي في آخر فترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى