الدوري المصري

المؤتمر الصحفي لكولر عقب مباراة بيراميدز في الدوري 2024

نقاط القوة والضعف في المباراة، التعامل مع الإصابات وتلاحق المباريات،متى يلعب الأهلي كرة إسبانية

عقب فوز الأهلي على بيراميدز عُقِد المؤتمر الصحفي لكولر والذي تناول عدة جوانب خاصة بالمباراة واستاد القاهرة، والجدير بالذكر أن الأهلي حقق الانتصار الثالث عشر له على التوالي في مسابقة الدوري بالفوز على بيراميدز المتصدر لجدول المسابقة بثلاثة أهداف لهدفين ونتعرف تفاصيل المؤتمر من خلال موقع سوبر كورة.

الحديث عن استاد القاهرة في المؤتمر الصحفي لكولر

أكد كولر أنه وجه نقد مسبق لاستاد القاهرة بسبب سوء أرضية الملعب، ولكن الأن يتوجه بالشكر للقائمين عليه على سرعة الاستجابة لشكواه، وأكد على عراقة وقدم الاستاد وأنه يستحق الأفضل.

نقاط القوة والضعف في المباراة

أكد أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد خلال أول 20 دقيقة واستقبل بالخطأ هدفًا أدى لتعادل بيراميدز مع الفريق وشعر أن الأمور بدأت تنفرط من يده، وجاء حديثه مع اللاعبين بين الشوطين من أجل تحسين الأداء وإظهار الشخصية القوية للنادي الأهلي، وأكد على قيام اللاعبين بأدوارهم على أكمل وجه والدليل عودتهم للمباراة بعد الهدف في بداية الشوط الثاني.

التعامل مع الإصابات وتلاحق المباريات

خلال المؤتمر الصحفي لكولر أكد أنه لم يكن في أجواء عصبية تمامًا وأن المباراة تعد من أهدى اللقاءات التي مر بها، والتحكيم جيد ولم يكن له أخطاء، وتابع أنه استطاع التعامل مع الإصابات وتلاحق المباريات بفضل القائمة الكبيرة التي يستطيع الاعتماد عليها، وأنه يسعى في خطته لتجهيز جميع اللاعبين لإكمال الموسم بنجاح.

تابع كولر أن الفريق يخوض مباراة كل ثلاثة أيام لمدة شهرين وهذا أمر صعب لم يره من قبل وهذا عكس ظروف الفريق المنافس الذي لا يقع في تلك المشكلة ولديه الفرصة لراحة لاعبيه.

متى يلعب الأهلي كرة إسبانية

وجه أحد الصحفيين سؤالًا خلال المؤتمر الصحفي لكولر عن إمكانية لعب الأهلي للكرة الإسبانية وأجاب السويسري مازحًا أن إسبانيا لم تحصد لقب أوروبا حتى الآن، وأكد أن الأهلي أكثر الفرق لعبًا لكرة القدم على الأرض في القارة لذلك هو يسعى لتنويع طريقة اللعب حسب المنافس وطريقة لعبه وكذلك اللعب في جميع الأنماط لمجاراة المنافسين المختلفين مؤكدًا أن مباراة الاستحواذ العالي يقوم فيها بإعطاء الفرصة للاعبين للتنوع وهذا محل التشابه مع الكرة الإسبانية.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز

قاد مباراة الأهلي وبيراميدز طاقم تحكيم إسباني بقيادة خافيير ألبيرولا روخاس بمعاونة كلا من رودريجيز مورينو مساعدًا أولًا وخورخي بوينو ماتيو مساعدًا ثانيًا وفيكتور جارسيا حكمًا رابعًا وعلى تقنية الفيديو إيسيدرو دياز ويعاونه ماتيو بوسكيتس، وقدر حرص طاقم التحكيم على التقاط عدة صور داخل أرضية الملعب.

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز

الجدير بالذكر أن الأهلي تقدم بثلاثة أهداف لهدفين وسجل الأهداف وسام أبو علي ومحمد مجدي أفشة للأهلي فيما سجل فيستون ماييلي وأحمد سامي لبراميدز، وتوقفت سلسلة انتصارات بيراميدز عند المباراة الرابعة عشر وبقي على رصيد 68 نقطة في صدارة الدوري، فيما تقدم الأهلي للنقطة 60 وقلل الفارق مع نظيره ووصل للمباراة الثالثة عشر بدون هزيمة.

المؤتمر الصحفي لكولر

المؤتمر الصحفي لكولر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى