الدوري المصري

المباراة الحاسمة بين سموحة والبنك الأهلي في الجدول المصري الممتاز

المباراة الحاسمة بين سموحة والبنك الأهلي في الجدول المصري الممتاز أعلن أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة عن تشكيل الفريق الذي يواجه البنك الأهلي في مباراة اليوم في الدوري المصري الممتاز في المباراة التي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويمكنك معرفة المزيد من خلال موقع سوبر كورة.

تشكيل سموحة ضد البنك الأهلي

حارس المرمى: الهاني سليمان، خط الدفاع: عبد الرحمن عامر، أحمد خالد، مصطفى ميو، بركات حجاج، خط الوسط: عمرو قلاوه، محمد كناريا، حمدي علاء، أبو بكر ليادي، خط الهجوم: حسام حسن.

تشكيل البنك الأهلي ضد سموحة

حراسة المرمى: أحمد صبحي، خط الدفاع: سعيدو سيمبوري، محمود الجزار، أيمن أشرف، محمد بسيوني، إسحاق يعقوبو، خط الوسط: محمد فتحي، سيرجي أكا، أحمد مدبولي، خط الهجوم: جريندو، ياو انور.

اقرأ أيضًا: مواجهة سموحة والبنك الاهلي في الدوري المصري

 قائمة البدلاء في البنك الأهلي

حسن شاهين، محمود قاعود، كريم مامبو، عاصم صلاح، أحمد النادري، عماد فتحي، محمد هلال، موسى فراوي.
من المتوقع أن يلعب سموحة مع البنك الأهلي ومن ثم مودرن سبورت بعد اللقاء الذي جمع بين مودرن سبورت والمقاولون العرب خلال يوم الخميس الماضي وانتهى بفوز فريق مودرن سبورت بصالح هدفين، أما عن فريق البنك الأهلي يلعب مع البنك الأهلي ومن ثم يواجه الاتحاد السكندري ثم الأهلي يوم 1 أغسطس.
المباراة الحاسمة بين سموحة والبنك الأهلي في الجدول المصري الممتاز ويذكر أن نادي سموحة الرياضي يحتل المرتبة السابعة في الجدول الدوري المصري، بينما يحتل البنك الأهلي المرتبة ال12.ويسعى كلا الفريقين لتحسين ترتيبه في الجدول الدوري خلال الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى