كأس مصر

المصري البورسعيدي يفوز على البنك الأهلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

واصل فريق المصري البورسعيدي تألقه في بطولة كأس مصر، بعد أن حقق فوزاً مثيراً على فريق البنك الأهلي بنتيجة (3-1) في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تأخر ثم انتفاضة

المصري البورسعيدي يفوز على البنك الأهلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر

المصري البورسعيدي يفوز على البنك الأهلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر، حيث بدأت المباراة بتقدم فريق البنك الأهلي بهدف كريم بامبو في الدقيقة 15، بعد استغلاله خطأ دفاعياً من لاعبي المصري.

على الرغم من تأخر المصري في البداية، إلا أن الفريق لم يستسلم وتمكن من العودة إلى المباراة بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء نفذها ميدو جابر في الدقيقة 83.

بعد ذلك، أضاف صلاح محسن الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 85، ليكمل الانتفاضة. ولم يكتفِ المصري بذلك، بل أضاف ميدو جابر هدفه الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 90+11، ليقود فريقه للفوز وتأمين مكانه في ربع النهائي، وبذلك المصري البورسعيدي يفوز على البنك الأهلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر.

المصري يواجه فاركو في ربع النهائي

بعد رؤية المصري البورسعيدي يفوز على البنك الأهلي ويتأهل لربع نهائي كأس مصر، وبتأهله إلى ربع النهائي، سيواجه المصري البورسعيدي فريق فاركو، الذي تأهل بعد انسحاب الأهلي من المسابقة.

في حين يلتقي بيراميدز مع الجونة في الدور ذاته، والفائز من هذه المواجهة سيلاقي الفائز من مباراة المصري وفاركو في نصف النهائي.

اقرأ أيضًا: تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر

موعد نصف نهائي كأس مصر وتأثير التوقف الدولي

من المتوقع أن تقام مباريات نصف نهائي كأس مصر خلال شهر أغسطس الجاري، ولكن قد يتم إجراؤها دون اللاعبين الدوليين نظراً لارتباط منتخب مصر بمباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

حيث سيواجه منتخب مصر الرأس الأخضر في 6 سبتمبر، ثم بوتسوانا في 10 من نفس الشهر.

بذلك، يتواصل الإثارة في كأس مصر، حيث تزداد المنافسة بين الفرق الكبرى بحثاً عن تحقيق لقب البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى