الدوري المصري

المصري البورسعيدي يهزم الاتحاد السكندري ويتأهل للمربع الذهبي

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا هامًا على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز. هذا الانتصار منح المصري مقعدًا في المربع الذهبي بجدول الترتيب، ليؤكد الفريق البورسعيدي على موسمه القوي والمنافسة على مراكز القمة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تفوق المصري بثنائية الشامي ومحسن

المصري البورسعيدي يهزم الاتحاد السكندري ويتأهل للمربع الذهبي، حيث دخل المصري المباراة بروح قتالية وأداء متماسك، حيث نجح محمد الشامي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34 بعد تمريرة حاسمة من يوسف الجوهري.

تميز الشامي بسرعته وقدرته على استغلال المساحات في دفاع الاتحاد، ومع استمرار الضغط، أضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ليعزز تقدم المصري ويصعب المهمة على الاتحاد السكندري، وبذلك المصري البورسعيدي يهزم الاتحاد السكندري ويتأهل للمربع الذهبي.

المصري يتقدم في الترتيب

بهذا الانتصار الذي فيه المصري البورسعيدي يهزم الاتحاد السكندري ويتأهل للمربع الذهبي، رفع المصري رصيده إلى 55 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول الدوري بعد خوضه 34 مباراة، محققًا الفوز في 16 مواجهة وتعادل في 7 مباريات، بينما تلقى 11 هزيمة.

سجل لاعبو المصري 41 هدفًا واستقبلت شباكهم 39، مما يعكس التوازن الهجومي والدفاعي الذي يتمتع به الفريق.

الاتحاد يتراجع بعد خسارته

في المقابل لكون المصري البورسعيدي يهزم الاتحاد السكندري ويتأهل للمربع الذهبي، تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 41 ليبقى في المركز المتراجع بعد سلسلة من النتائج غير المستقرة.

خاض الاتحاد 34 مباراة، فاز في 9 منها وتعادل في 14، لكنه تلقى 11 هزيمة، وعلى الرغم من الجهود المبذولة، إلا أن الفريق لم يتمكن من اختراق دفاع المصري المتماسك خلال المباراة.

مباراة اليوم أكدت على قوة المصري في المنافسة هذا الموسم، مع تعزيز موقعه في المراكز المؤهلة للمسابقات الكبرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى