كأس مصر

المصري يتخطى فاركو ويستعد لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

تأهل فريق المصري البورسعيدي إلى نصف نهائي كأس مصر بعد تحقيقه فوزًا صعبًا على نظيره فاركو بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الثمانية، جاء هذا الانتصار ليضع المصري في مواجهة منتظرة مع فريق بيراميدز في الدور المقبل من البطولة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

بداية قوية للمصري

المصري يتخطى فاركو ويستعد لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، وفي بداية المباراة، تمكن فريق المصري من فرض سيطرته على مجريات اللعب، وظهر بمستوى متميز في كافة أنحاء الملعب.

حيث استطاعوا تسجيل هدف التقدم بعد مرور 11 دقيقة فقط من بداية اللقاء بفضل اللاعب محمد الشامي الذي استغل خطأ دفاع فاركو ليضع الكرة في الشباك جاء هذا الهدف ليمنح المصري التقدم والضغط على فريق فاركو.

فاركو يحاول تعديل النتيجة

رغم محاولات فريق فاركو لتعديل النتيجة، إلا أن لاعبيه لم ينجحوا في اختراق دفاع المصري القوي خلال باقي فترات المباراة حيث حاولوا مرارًا وتكرارًا الوصول إلى مرمى المصري.

لكن الحظ لم يكن في صالحهم حيث باءت جميع محاولاتهم بالفشل ليظل فارق الهدف الوحيد مسيطرًا على المباراة حتى نهايتها.

المصري يستعد لمواجهة بيراميدز

مع نهاية اللقاء الذي فيه المصري يتخطى فاركو ويستعد لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، تأكدت مواجهة المصري مع فريق بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، حيث ستكون هذه المواجهة حاسمة لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية يسعى المصري لتحقيق الانتصار في هذه المباراة المهمة بعد تجاوزه عقبة فاركو بنجاح ليواصل رحلته نحو تحقيق اللقب.

بهذا الفوز المهم، المصري يتخطى فاركو ويستعد لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر حيث يعتبر هذا التأهل خطوة كبيرة نحو تحقيق الطموحات والتقدم في البطولة يطمح المصري في مواصلة الأداء المتميز للوصول إلى النهائي وحصد لقب كأس مصر لهذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى