الدوري المصري

المصري يتقدم بثنائية على الاتحاد السكندري في الشوط الأول

تمكن فريق المصري البورسعيدي من إنهاء الشوط الأول متقدماً على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري المصري الممتاز على استاد برج العرب، وشهد الشوط الأول سيطرة واضحة للمصري واستغلال جيد للفرص، ما أثمر عن هدفين منحاه التفوق قبل استراحة المباراة، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

سيطرة المصري تثمر عن هدف الشامي

المصري يتقدم بثنائية على الاتحاد السكندري في الشوط الأول، حيث انطلق الشوط الأول بحماس من الفريقين، لكن فريق المصري كان الأقدر على فرض سيطرته على مجريات اللعب.

في الدقيقة 34، نجح محمد الشامي في تسجيل الهدف الأول لفريقه بعد تمريرة متقنة من يوسف الجوهري، ليمنح فريقه دفعة معنوية كبيرة ويضع الاتحاد السكندري تحت الضغط.

تألق صلاح محسن يعزز النتيجة

لم يتراجع المصري بعد هدف الشامي، بل استمر في الضغط حتى نجح في مضاعفة النتيجة خلال الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

جاء الهدف الثاني من قدم صلاح محسن بعد تمريرة رائعة من خط الوسط، ليضمن المصري خروجاً مريحاً إلى غرف الملابس.

الاتحاد السكندري يعاني دفاعياً

على الجانب الآخر من المصري يتقدم بثنائية على الاتحاد السكندري في الشوط الأول، بدا أن الاتحاد السكندري يعاني من ارتباك دفاعي خلال مجريات الشوط الأول، حيث لم يتمكن من تنظيم خطوطه بشكل جيد أمام هجمات المصري السريعة.

رغم محاولات الاتحاد للعودة في المباراة، إلا أن دفاع المصري وحارسه محمود جاد كانوا بالمرصاد لأي محاولة خطيرة، مما جعل المصري يتقدم بثنائية على الاتحاد السكندري في الشوط الأول.

انتهى الشوط الأول بتقدم المصري، وسط ترقب كبير من جماهير الفريقين لما سيقدمه الشوط الثاني من فرص ومحاولات للعودة من قبل الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى