الانتقالات

المغربي وليد شديرة يتجه بخطى ثابتة نحو الدوري الإسباني

يسير المغربي وليد شديرة، مهاجم نادي نابولي الإيطالي، نحو الانتقال إلى الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم مشاركته في المباراة الأولى لفريقه في الدوري الإيطالي موسم 2024-2025، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

انتقال شديرة إلى إسبانيول

المغربي وليد شديرة يتجه بخطى ثابتة نحو الدوري الإسباني، شديرة لعب دور البديل في مباراة نابولي ضد هيلاس فيرونا، والتي خسرها فريقه بنتيجة 3-0، حيث قضى 11 دقيقة فقط على أرضية الملعب.

بحسب موقع “Foot Mercato” الفرنسي، المغربي وليد شديرة يتجه بخطى ثابتة نحو الدوري الإسباني إلى نادي إسبانيول الصاعد حديثًا إلى الدوري الإسباني، بعد قضائه الموسم الماضي في الدرجة الثانية.

من المتوقع أن يوقع شديرة عقدًا بنظام الإعارة مع إسبانيول، مع إمكانية شراء عقده بشكل نهائي بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

تجربة شديرة في الدوري الإسباني

في حال تأكيد انتقاله إلى إسبانيول، ستكون هذه التجربة هي الأولى لشديد في الدوري الإسباني، بعد مسيرته الطويلة في الأندية الإيطالية.

شديرة، البالغ من العمر 26 عامًا، ولد في إيطاليا، وتحديدًا في مدينة لوريتو، ولعب مع أندية شهيرة في الدوري الإيطالي مثل بارما وباري، قبل انتقاله إلى نابولي صيف 2023، والآن المغربي وليد شديرة يتجه بخطى ثابتة نحو الدوري الإسباني.

فرص اللعب في نابولي

قد لا تتاح لشديرة الكثير من الفرص للعب مع نابولي هذا الموسم تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي، خاصة مع وجود المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين في خط المقدمة، واحتمالية تعاقد الفريق مع البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي.

منذ انضمامه إلى نابولي، تمت إعارته لنادي فروزينوني الموسم الماضي، حيث سجل 8 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في 39 مباراة.

شهدت مسيرته مع منتخب المغرب الأول، منذ استدعائه في سبتمبر 2022، خوضه 6 مباريات دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى