أولمبياد باريس

المغرب يواجه إسبانيا بتشكيلة معدلة في نصف نهائي أولمبياد باريس ٢٠٢٤

أعلن طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، عن التشكيلة الأساسية التي سيدفع بها في مواجهة نظيره الإسباني مساء اليوم الاثنين، وتأتي المباراة ضمن نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس، والتي ستُجرى على ملعب “فيليدروم” في مدينة مارسيليا، ونوافيكم بمزيد من التفاصيل فيما يلي من خلال موقع سوبر كورة.

تغيير وحيد في التشكيلة المغربية

المغرب يواجه إسبانيا بتشكيلة معدلة في نصف نهائي أولمبياد باريس ٢٠٢٤، وقد قرر السكتيوي الإبقاء على التشكيلة التي حققت فوزاً عريضاً (4-0) على منتخب الولايات المتحدة في ربع النهائي.

مع وجود تعديل وحيد يتمثل في استبدال بلال الخنوس، الذي تم توقيفه لمباراة واحدة بسبب تراكم الإنذارات. سيحل مكانه إلياس بن صغير في وسط الملعب.

تشكيلة المنتخب المغربي

يأتي المغرب يواجه إسبانيا بتشكيلة معدلة في نصف نهائي أولمبياد باريس ٢٠٢٤ في حراسة المرمى منير المحمدي، وفي الدفاع أشرف حكيمي، زكريا الوحدي، مهدي بوكامير، وأسامة العزوزي.

أما عن خط الوسط، فقد شملت تشكيلة المغرب يواجه إسبانيا بتشكيلة معدلة في نصف نهائي أولمبياد باريس ٢٠٢٤ أمير ريتشاردسون، أسامة ترغالين، وإلياس بن صغير.

في خط الهجوم يأتي كل من اللاعب إلياس أخوماش، عبد الصمد الزلزولي، واللاعب سفيان رحيمي.

اقرأ أيضًا: كيليا نمور ترفع راية الجزائر في أولمبياد باريس 2024

تشكيلة المنتخب الإسباني في مواجهة المغرب

من جهة أخرى، كشف لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، عن تشكيلته لمواجهة المغرب في دور الـ16 من كأس العالم 2022 حيث إن المغرب يواجه إسبانيا بتشكيلة معدلة في نصف نهائي أولمبياد باريس ٢٠٢٤.

هذا وقد شهدت التشكيلة بعض التعديلات حيث دفع ماركوس يورينتي في مركز الدفاع بدلاً من داني كارفاخال، وأبعد ألفارو موراتا لمصلحة فيران توريس في الهجوم.

تشكيلة المنتخب الإسباني

تضم تشكيلة إسبانيا في حراسة المرمى أوناي سيمون، وفي خط الدفاع يأتي كل من جوردي ألبا، إيمريك لابورت، رودري، ماركوس يورينتي.

نجد في خط الوسط بيدري، سيرجيو بوسكيتس، غافي، بينما يضم خط الهجوم داني أولمو، ماركو أسينسيو، فيران توريس.

ستُسجل المباراة في السابعة مساءً، وتعدّ مواجهة مثيرة بين فريقين يسعيان للتأهل إلى نهائي الأولمبياد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى