الأخبار

المقاولون العرب في صراع البقاء

دخل المقاولون العرب في صراع البقاء في جدول الدوري الممتاز نتيجة الهزائم المتكررة التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية، وسعى عماد النحاس المدير الفني للفريق إلى كسر سلسلة الهزائم أمام نادٍ كبير بحجم الزمالك أمس، ونتناول التفاصيل من خلال موقع سوبر كورة.

المقاولون العرب في صراع البقاء

يضع المقاولون العرب نفسه في صراع البقاء في الدوري بعدما استطاع نزع انتصارًا غاليًا أمام الزمالك بالأمس بهدفين مقابل هدف، ويتبقى له الآن مباراة أخرى أمام الأهلي.

وضع جدول الدوري في صراع البقاء معقد

فاركو في المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة من 31 مباراة بفارق أهداف 11 هدف، أما بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة من 31 مباراة وفارق الأهداف 35 كأسوأ خط دفاع في الدوري.

تحقيق فاركو لأي ثلاث نقاط سينهي أمل بلدية المحلة، فالحد الأقصى لنقاط البلدية 33 نقطة والمواجهات المباشرة شهدت تعادلًا بين فاركو والبلدية، الداخلية هبط رسميًا في المركز الأخير برصيد 19 نقطة من 31 مباراة، فالحد الأقصى له 28 نقطة وفارق أهدافه 23 فتعادل واحد لفاركو ينهي الأمور، المقاولون ليس صاحب الحظ الأوفر لأنه يملك مؤجلات أمام الثنائي الكبير، واستطاع التغلب على الزمالك أمس فتبقى له لقاء مع الأهلي وبذلك المقاولون العرب في صراع البقاء.

ترتيب الجدول الحالي

من المركز الثاني عشر جميع الفرق في خطر الهبوط، ويعتبر المقاولون الأوفر حظًا لأن النتائج المباشرة في مصلحته، وخرج طلائع الجيش من هذا الصراع ويقترب البنك الأهلي من الإفلات والترتيب الحالي هو

12- البنك الأهلي برصيد 34 نقطة من 31 مباراة.

13- الجونة برصيد 33 نقطة من 31 مباراة.

14- الإسماعيلي برصيد 32 نقطة من 31 مباراة

15- فاركو برصيد 30 نقطة من 31 مباراة.

16- بلدية المحلة برصيد 24 نقطة من 30 مباراة.

17- المقاولون العرب برصيد 24 نقطة من 30 مباراة.

18- الداخلية برصيد 19 نقطة من 30 مباراة.

المباريات المتبقية للفرق المنافسة في الهبوط

فاركو مع بيراميدز / البنك الأهلي / إنبي.

بلدية المحلة مع الإسماعيلي / الجونة / الزمالك.

المقاولون العرب مع سيراميكا / الأهلي / الإسماعيلي / الجونة.

المقاولون العرب في صراع البقاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى